حقيقة وفاة المعلق الرياضي مدحت شلبي.. وعلاء عزت: حسابي مسروق (فيديو)

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 03:00 م
حقيقة وفاة المعلق الرياضي مدحت شلبي.. وعلاء عزت: حسابي مسروق (فيديو)
مدحت شلبي
أمل عبد المنعم

خلال الساعات القليلة الماضية انتشر خبر وفاة الإعلامي والمعلق الرياضي مدحت شلبي بسبب أزمة قلبية مفاجئة، قبل أن يتم تكذيب تلك الإشاعات، وانتشر خبر منسوب للناقد الرياضي علاء عزت، يؤكد وفاة المعلق الشهير، لكن عزت أعلن في وقت لاحق سرقة حسابه على "فيسبوك"، وقيام الهاكر بنشر الشائعة غير الصحيحة عن وفاة شلبي.

مدحت شلبي
مدحت شلبي


حقيقة وفاة مدحت شلبي

وعلى الجانب الأخر أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن مدحت شلبي بخير ولا صحة لشائعة وفاته، ومن المقرر أن يعلق شلبي على مباراة الأهلي والإسماعيلي التي ستقام في وقت لاحق اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري لكرة القدم لموسم 2021/2022.

ومدحت شلبي يعد من أبرز معلقي ومقدمي البرامج الرياضية في مصر، وسبق له أن شغل منصب المدير الإعلامي والمتحدث الرسمي لاتحاد الكرة المصري لمدة 10 سنوات.

تعليق علاء عزت على خبر وفاة مدحت شلبي

ومن جانبه علاء عزت، الناقد الرياضي، أوضح تفاصيل الشائعة المنشورة على حسابه على فيسبوك، حول وفاة الإعلامي مدحت شلبي، موضحًا أن حسابه مسروق، ولا يعلم شيئا عما تم نشره، وعلم به من أصدقائه.

خبر وفاة مدحت شلبي

وأردف عزت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، أن الكثير من المواقع الإخبارية نشرت الخبر وتناقلته دون تحري الدقة أو الرجوع إليه أو إلى الكابتن مدحت شلبي، ولفت علاء عزت، الناقد الرياضي، إلى أن هناك "هكر" نجح في سرقة حسابه إلى جوار 25 آخرين من النقاد الرياضيين، وذلك من خلال لينك واحد يخص نقابة الصحفيين.

وتابع الناقد الرياضي أن ضمن الذين تم تهكير حساباتهم الكابتن جمال الغندور، وجمال نور الدين رئيس المنظومة الإعلامية بوزارة الشباب والرياضة وعمرو الدردير، موضحا أنه سيتقد ببلاغ.

 

وأوضح عزت أن هذا الهكر أمر مزعج لأنه يستهدف الصحفيين المتخصصين في الوسط الرياضي، ويستغل الحسابات التي يستولي عليها بشكل سيئ، واختتم علاء عزت، الناقد الرياضي، أن ركلة الجزاء التي حصل عليها نادي الزمالك في مباراته مع إنبي غير صحيحة وهذا بشهادة الكثير من النقاد الزملكاويين أنفسهم.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م