هل يحافظ النادي الأهلى على فرحة البدايات أم ستوقف ماكينات البنك الأهلي رصيده؟

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 04:00 م
هل يحافظ النادي الأهلى على فرحة البدايات أم ستوقف ماكينات البنك الأهلي رصيده؟

يسعى فريق النادي الأهلي مواصلة انتصاراته في بداية الدوري المصري، لتكون بداية قوية تعزز وجوده على صدارة جدول الترتيب، حيث  يواجه البنك الأهلي مساء بعد غد، الأحد، في الجولة الثانية لبطولة الدوري.

سبق وحقق المارد الأحمر أول فوز له في بطولة الدوري الأربعاء الماضي على حساب الإسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى.

ويتسلح المارد الأحمر بأسلحة مُتعددة لحسم مباراة البنك ومواصلة رحلة الانتصارات نحو استعادة درع الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة في الموسم الماضي.

ويتسلح الأهلي برباعية الإسماعيلي، حيث يعيش حالة من الانتعاشة الكروية بعد الفوز العريض على الدراويش، وقدم الأهلي واحدة من أفضل مبارياته خلال الفترة الماضية أمام الإسماعيلي.

والأهلي الأحمر لم يكتف بزيارة شباك الدراويش أربعة مرات بل قدم عرضاً رائعاً استعرض من خلاله عضلاته أمام فريق الإسماعيلي وأهدر لاعبيه عدة أهداف مُحققة وألغى الحكم هدفاً سجله بيرسي تاو بداعي التسلل.

 

 

ومن بين أسلحة الأهلي "أجنحة طائرة"، فالأهلي يمتلك عدداً كبيراً من الأجنحة، على رأسهم حسين الشحات وكهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعمار حمدي ، بجانب بيرسي تاو وميكيسوني وأحمد عبد القادر، وتمتلك هذه الأجنحة حلولاً كثيرة مع باقي لاعبي الفريق لحسم نقاط المباراة.

 

 

ويرغب الأهلي في الفوز على البنك لتكون "بروفة قوية" واستعداد جيد لمباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها 5 نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

ويتطلع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لحصد نقاط مباراة البنك ومواصلة اللعب بالقوة التي ظهر بها أمام الإسماعيلي ليتم تجهيز لاعبيه جيداً لمباراة الزمالك.

ولم تنسى كتيبة بيتسو موسيماني أن فريق البنك خطف 4 نقاط كاملة من الأهلي الموسم الماضي فقد تعادل معه في مباراتي الدور الأول والثاني لدرجة أن البعض وصف هذين التعادلين بأنهما أحد أهم أسباب ضياع بطولة الدوري من الأهلي الموسم الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق