مباراة نادي الزمالك والأهلي.. الموعد والقنوات الناقلة والحكم الأقرب في الدوري

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 02:30 م
مباراة نادي الزمالك والأهلي.. الموعد والقنوات الناقلة والحكم الأقرب في الدوري
أمل عبد المنعم

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة القمة، والتي تجمع الزمالك والأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة، ولذلك يبحث عشاق الكرة عن موعد مباراة نادي الزمالك مع الأهلي.


موعد مباراة نادي الزمالك والأهلي

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تقام في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة نادي الزمالك والأهلي والنقاط

النادي الأهلي يحتل صدارة جدول الدوري العام برصيد 6 نقاط محققاً العلامة الكاملة بعد الفوز في مباراتين بالدوري الحالي، وذلك بفارق الأهداف فقط عن نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد.

من هو حكم مباراة الأهلي والزمالك؟

بشكلٍ رسمي لم يحددعن هوية حكم مباراة الأهلي والزمالك، لكن كالعادة هناك بعض التكهنات، وكان السؤال في بادئ الأمر عن جنسية الحكم هل يكون مصري أم أجنبي؟ وحسم رئيس لجنة الحكام الجدل فيما خص هذه النقطة، ففي تصريحات له قال: "من سيدير مباراة القمة سيكون حكمًا دوليًا، وسنختار أفضل أداء لأفضل 3 حكام بأول جولتين".

وتابع: "حتى اللحظة لم يطلب أي نادٍ حكمًا أجنبيًا، ومباراة القمة ستكون بحكام مصريين ما لم يطلب أحد الفريقين حكمًا أجنبيًا.. يجب طلب حكم أجنبي قبل 15 يومًا من أي مباراة، وحتى الآن لم يصلنا أي خطاب رسمي من أحد الناديين والمباراة في 5 نوفمبر القادم".. و حسم عصام عبدالفتاح الجدل وأكد أن حكم مباراة القمة سيكون حكمًا مصريًا، وفيما يخص اسم الحكم فقد انتشر في وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة أن الأقرب هو إبراهيم نور الدين.


الأهلي قبل مباراة القمة 123 ضد الزمالك

هناك 5 لاعبين غابوا عن المباراة الأخيرة ضد البنك الأهلي، وهم محمد الشناوي ووليد سليمان وصلاح محسن ومحمود متولي، كذلك غاب أليو ديانج لطرده في مباراة الإسماعيلي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي؟

قنوات أون تايم سبورت تنقل مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، وتمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والزمالك على شاشتها، أما إن لم تتمكن من مشاهدة مباراة القمة عبر التلفاز، فيمكنك متابعتها عن طريق خدمة البث المباشر.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق