عايدة رياض: أنا مسيحية وأرفض الإساءة للإسلام وبحتفل بالمولد النبوي.. إلا سول الله(صور)

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:10 م
عايدة رياض: أنا مسيحية وأرفض الإساءة للإسلام وبحتفل بالمولد النبوي.. إلا سول الله(صور)
عايدة رياض
أمل عبد المنعم

شنت الفنانة الكبيرة عايدة رياض، هجوماً ضد الكاهن زكريا بطرس بعد إثارة الأخير الجدل بشأن تصريحاته المسيئة للإسلام، مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث والتريند، ونشرت عايدة رياض،  صورة للكاهن زكريا بطرس واضعة عليها علامة "إكس" عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة :"ارفض أي إساءة للدين الإسلامي فأنا احترمه جدا ومفيش حاجة هتقدر تعمل بينا فتنة ابدا".

عايدة رياض: انا مسيحية وبحتفل بالمولد النبوي

وأردفت عايدة رياض:"أنا مسيحية وبحتفل بالمولد النبوي مع جيراني دايما وكلنا واحد وعمر ما كان في ولا هيبقي في اختلاف بينا.. الدين لله وحده.. إلا رسول الله".

عايدة رياض والهجوم على زكريا بطرس

وقالت عايدة رياض في تصريحات صحفية، كلنا إخوات، وعمرنا ما حسينا إن في فرق، لدرجة إنى قلت قبل كده إن المولد النبوى من أهم المناسبات التي احتفل بها، واحرص دائمًا على أن تكون حلاوة المولد موجودة بالمنزل وقتها.

عايدة رياض: مفيش فرق بين مسلم ومسيحي

وتابعت عايدة رياض: "إحنا كلنا أتربينا على إن مفيش فرق بين مسلم ومسيحى، وبالتالي أي شخص عايز يعمل فتنة بنرفضها تمامًا سواء مسلمين أو مسيحيين، لأن في النهاية كلنا مصريين وعايشين على نفس الأرض، واتعلمنا يعنى إيه عيب ويعني إيه نحترم بعض".

أخر أعمال عايدة رياض

و تعد حدوتة "هدف نبيل" من مسلسل "ورا كل باب" هى آخر أعمال الفنانة عايدة رياض،  والتي يقوم ببطولتها صلاح عبد الله، محمود البزاوى، ديانا هشام، شريف خير الله وإخراج أيمن صقر وعرض المسلسل على قناة "الحياة"، وسوف تشارك الفنانة الكبيرة عايدة رياض، في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل "ورد" ويشاركها البطولة: حنان مطاوع، نضال الشافعى، مى كساب، محمد عز، تيام مصطفى قمر، سارة الشامي، أحمد صيام، وهو تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبوشادي.

بداية عايدة رياض

عايدة رياض بدأت حياتها الفنية كراقصة في الفرقة القومية للفنون الشعبية وعمرها 14 عاماً، ومن ثم أصبحت الراقصة الأولى، وعن طريقها الفني شاهدها المخرج أحمد ياسين وقدمها بأول أدوارها في فيلمه (مع تحياتي لأستاذي العزيز). قدمت بعدها مسرحيات عديدة منها (واحد لمون والتاني مجنون، جوزوز ولوز)، كما قدمت للتلفزيون مسلسلات (بريق السحاب، حارة المحروسة، المال والبنون، مارد الجبل، لعب الحب والإنتقام، ليالي الحلمية).

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق