بعد حفل قادرون باختلاف حقق حلمه.. الشاب "عبد الرحمن" يشارك في تقديم برنامج "صباح الخير يا مصر"

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 03:14 م
بعد حفل قادرون باختلاف حقق حلمه.. الشاب "عبد الرحمن" يشارك في تقديم برنامج "صباح الخير يا مصر"
الشاب عبد الرحمن

للمرة الأولى، يتحقق حلم الشاب "عبد الرحمن" من أصحاب الهمم، بالظهور كـ "مذيع" والمشاركة في برنامج تليفزيوني، بعد إفصاحه عن أمنيته أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، خلال احتفالية "قادرون باختلاف".

وطل الشاب محمد، على المشاهدين، صباح اليوم، مشاركا في تقديم برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذى يعرض على القناة الأولى، مع الإعلاميين محمد الشاذلي، وجومانا ماهر.

وبدأ الشاب عبد الرحمن، فقرته خلال تقديمه برنامج "صباح الخير يا مصر": قائلا: "سعيد بلقائكم وأنا على كرسي المذيع لأول مرة في صباح الخير يا مصر.. وده كان حلم زمان.. والحقيقة أني عاوز أقولكم أن وجودي دليل أن في عهد الرئيس السيسي في اهتمام بقدرات الشباب".

وأدار الشاب عبد الرحمن، حوارا مع مقدمى البرنامج، وسألهم عدة أسئلة، منها، ما أكثر الشخصيات الذين تأثروا بها خلال حفل "قادرون باختلاف"؟، فأجابه الإعلامى محمد الشاذلى، قائلا: "تأثر بسما، لأن لها قصة مختلفة وتم تناولها في البرنامج من قبل، خاصة أنها تعرضت للتنمر وأصرت أن تحصل على حقها".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك الأمس، فى النسخة الثالثة، من احتفالية "قادرون باختلاف"، لأصحاب الهمم وذوى القدرات الخاصة، وأعلن عن حزمة من الإجراءات التنفيذية الجديدة لدعم أصحاب الهمم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق