مسلسل إلا أنا حكاية "طعم الدنيا".. يتصدر مؤشرات البحث بسبب فتيات دار الأيتام

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 02:48 م
مسلسل إلا أنا حكاية "طعم الدنيا".. يتصدر مؤشرات البحث بسبب فتيات دار الأيتام
إيمان العاصي
أمل عبد المنعم

مسلسل إلا أنا حكاية "طعم الدنيا" بطولة إيمان العاصي وإسلام جمال، تصدر التريند ومؤشر البحث الشهير "جوجل" وذلك بعد عرض الحلقة السابعة،حيث تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع أحداثها.

مسلسل إلا أنا حكاية "طعم الدنيا"

مسلسل إلا أنا حكاية "طعم الدنيا" شهدت الحلقة السابعة منه متابعة كبيرة وتعاطف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة إيمان العاصي، وذلك بعد قيام الدكتور المشرف على رسالتها بإحراجها أمام جميع زملائها داخل المحاضرة، الأمر الذي أثار غضبها مما جعلها تذهب لوالدتها لتشتكي إليها أمرها، ونصحتها والدتها بأن تحصل على حقها بالقانون من الدكتور الذي تنمر عليها أمام زملائها.

أحداث مسلسل إلا أنا حكاية "طعم الدنيا"

وتدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية "طعم الدنيا" حول خمس فتيات نشأن في دار أيتام وهن إيمان العاصي، هاجر عفيفي، ريم أحمد، شيريهان الشاذلي، وهبة حسن، يبدأن مشوارهن بعد خروجهن من الدار ليمارسن حياتهن بعد ذلك في الحب والزواج ويواجهن صعوبات في ذلك.

مسلسل إلا أنا حكاية "طعم الدنيا" وايمان العاصي

و مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا  لاقى تعاطف كبير من الجمهور، حيث يناقش قصة فتاة يتيمة تدعى دنيا وهي الفنانة إيمان العاصي التي تربت بدار أيتام، حتى حصلت على الدكتوراه في القانون، ويهتم مسلسل إلا أنا بطرق قضايا مختلفة ومؤثرة يعاني منها المجتمع بشكل عام والمرأة بشكل خاص، وتأتي الحلقة الأخيرة من حكاية طعم الدنيا غدا الأربعاء.

موعد مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا يعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة "DMC" الفضائية ويعاد عبر شاشة "DMC" دراما الساعة 11 مساءً، ويأتي تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا هو 12092.. الاستقطاب رأسي.. معامل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500".

أبطال مسلسل إلا أنا حكاية "طعم الدنيا"

مسلسل إلا أنا حكاية "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبوراية، محمد على رزق، هاجر عفيفي، حنان سليمان، ريم أحمد،أميرة الشريف، أحمد والي، وأخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبوالسعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن.

وكانت شاشة قناة dmc عرضت عدد من حكايات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا وهم "بالورقة والقلم" ليسرا اللوزي، و"بيت عز" لـ سهر الصايغ، و"على الهامش" لنرمين الفقي، و"ويبقى الأثر" لـ نجلاء بدر، و"حكايتي مع الزمان" لـ ميرفت أمين، و"بدون ضمان" لهنادي مهنا وهاجر أحمد.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة