الرئيس العراقي: واجبنا استكمال النصر بدعم الدولة لاستئصال فلول الإرهاب

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 06:00 م
الرئيس العراقي: واجبنا استكمال النصر بدعم الدولة لاستئصال فلول الإرهاب

قال الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم الجمعة، إن "واجبنا اليوم استكمال النصر عبر دعم الدولة وتمكينها لاستئصال فلول الإرهاب".
 
ونقلت وكالة الأنباء العراقية "واع" عن صالح قوله، في تغريدة له: "في يوم النصر على داعش، نستذكر بطولات قواتنا المسلحة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والبيشمركة، والدور الكبير للمرجعية الدينية بتحشيد قوى الشعب، ودعم الأصدقاء والتحالف الدولي". 
 
وأضاف أن "واجبنا اليوم استكمال النصر عبر دعم الدولة وتمكينها لاستئصال فلول الإرهاب وإعادة النازحين وتحقيق الإعمار".
 
واليوم، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي:"يحتفل الأشقاء في العراق اليوم بمناسبة أعتبرها عزيزة على الأمة العربية بأسرها، وهي الذكرى المئوية لتأسيس الدولة العراقية الحديثة".
 
وأضاف الرئيس السيسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن مائة عام مضت منذ مؤتمر القاهرة عام ١٩٢١م، الذي دشن قيام الدولة العراقية، امتداداً لحضارة عريقة ضربت بجذورها في أعماق التاريخ، موضحاً: "أن مائة عام شهدت الكثير من المحطات التاريخية في مسيرة العراق والأمة العربية، بل والعالم أجمع".
 
وصرح الرئيس السيسي، أنه بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن الشعب المصري، فإنه يهنئ العراق الشقيق بهذه المناسبة الغالية، ويتمنى لشعبه الأبي العظيم السلام والأمن والاستقرار، وأن يظل العراق دائماً ذخراً للأمة العربية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق