ملخص الحلقة الـ 12من مسلسل "ربع رومي" للنجم مصطفى خاطر

الثلاثاء، 29 مايو 2018 09:09 م
ملخص الحلقة الـ 12من مسلسل "ربع رومي" للنجم مصطفى خاطر
مسلسل ربع رومي
كتبت-زينب وهبه

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل "ربع رومي" تقدم عريس لليلى بعد أن قام والدها مراد بعمل خطاب ووضع صورتها على يافطة كبيرة، وقال مطلوب عريس، حيث أرادت ليلى أن تقوم بتطفيش العريس فأملت شروطها عليه وعلى أهله بأنها لن تترك التمثيل بعد الزواج وطلبت من العريس أن يقوم بعمل فرح لها في أسوان مثل الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش اعترضت والدة العريس على الكلام، وذهبوا وهم غاضبين، وكل هذا يفعله مراد والد ليلى لأنه يريد أن يتزوج جارته انوشكا ولا يريد أن يتأخر الزواج.
 
وبعد أن قام نور بتحميل الملف على الفلاش ميموري وضعه في الحقيبة و طمأن عمر وذهبت لليلى وترك الحقيبة في العربية، وعاتب مراد والد ليلى نور على أنه لم يحترم الكلمة التي اتفق عليها معه لكي يتمم موضوع الزواج من ليلى واتفقا على أن تكون الخطوبة في اليوم التالي، بعدها ذهب نور للعربية وجد شباك العربية مكسور والحقيبة تمت سرقتها، وذهب نور لعمر ومريم في الكافيه و أخبرهم بسرقة الفلاش ميموري من العربية وثار عمر وقال إن جلسة المحكمة غدا وهذا هو الأمل والدليل الوحيد للبراءة وجاءت الجلسة وقال محامي الدفاع عن المتهم لا توجد أدلة بينة أما محامي الادعاء عمر قام بطلب التأجيل حتى يكون معه الدليل، وتم رفع الجلسة. 
 
وطلب عمر من نور أن يذهب للشركة ويحمل الملف على الفلاش ميموري مرة أخرى ولكن نور أخبره أنه قام بمسح الملف من على الجهاز بعد تحميله على الفلاش ميموري ، وحمل عمر نور مسؤولية وحق الرجل المقتول ظلما الذي يدافع عنه اعتذر له نور  بأن اليوم خطوبته هو وليلى و أخبره عمر بأنه لن يحضر الخطوبة.
 
نصح مساعد نور أنه لكي يحضر الحقيبة يستعين بلص لأن اللص لا يأتي به إلا لص مثله واقتنع نور بالفكرة، وقام مراد والد ليلى بتحضير الزينة لخطوبة ابنته هو وانوشكا جارته. 
 
ومن جهة أخرى اقترح مساعد كمال أبو رية أن يقتل مريم فخر الدين الموظفة التي كانت عندهم لأنها تعلم سرهم ودليل إدانتهم.
 
ذهب عمر للمنزل وأخذ يتكلم مع والده ويطلب منه النصيحة نصحه والده يوسف الشريف الذي يجسد دوره بيومي فؤاد بأنه من الممكن ان يظهر له خيط جديد ودليل اقوى من الدليل السابق وانه لايفقد الامل ولا ييأس .
 
وبعد ان عادت مريم لمنزلها وجدته مقلوب رأسا على عقب وقامت بالاتصال بعمر واكدت له انهم يريدو قتلها وندمت على انهل سمعت كلام يسرا جارتها وقابلت عمر واعطته الدليل لأنها دخلت في مشاكل كبيرة وقررت ان تترك مصر وتسافر بعد ان خرجت من المنزل واخبرت عمر وعادو لمنزلها مرة اخرى وجدوه منظم ومرتب ونفى عمر ان تكون هذه طريقة كمال ابو رية. 
 
واتفق نور مع لص كان يقوم بتثبيته دائما اسمه صابر الرباعي ويجسد دوره الفنان محمد أنور ان يحضر الحقيبة التي فيها الفلاش ميموري ، قام اللص صابر بسرقة البنك اولا ثم ركب العربية مع نور ووعده ان يحضر له الحقيبة، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ويعتمد على خفة طاقم العمل.
 
يذكر أن مسلسل "ربع رومي" بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وهالة فاخر ومحمد سلام وإدوارد و أشرف عبد الباقي ومحمد محمود ومن تأليف تامر إبراهيم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة