ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى

الأحد، 31 مارس 2019 12:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى
الاهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندرى

يؤدى فريق الأهلى مرانه اليوم الأحد، بدون راحة؛ استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى التى تقام يوم الثلاثاء المقبل، فى إطار مواجهات بطولة الدورى العام.

كان الجهاز الفنى للأهلى قد قرر البقاء فى الإسكندرية عقب مباراة الزمالك التى أقيمت أمس على استاد الجيش ببرج العرب، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ17 فى بطولة الدورى العام، حيث قرر الجهاز الفنى البقاء فى الإسكندرية لخوض مباراة الاتحاد.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد ثم يسافر يوم 3 أبريل إلى جنوب إفريقيا لملاقاة فريق صن داونز فى ذهاب ربع نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

الأهلى يُجهّز كتيبة المُصابين فى رحلة جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز

يُجهّز الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن لاسارتى الثنائى وليد سليمان وحمدى فتحى للسفر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز فى بطولة أفريقيا.

ويأتى قرار لاسارتى بعدما أقترب الثنائى من التماثل للشفاء من الإصابة الأخيرة التى لحقت بهما، وحرمتهما من المشاركة فى مباريات الفريق الأخيرة محلياً وأفريقياً، وكان أخرها لقاء الزمالك فى قمة الدورى المصرى.

وطلب لاسارتى من الجهاز الطبى تجهيز أكثر من لاعب مُصاب للسفر مع الفريق فى رحلة جنوب أفريقيا ومنهم سليمان وحمدى وهشام محمد، ويتطلع الجهاز الفنى للأحمر لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة بطل جنوب أفريقيا المرتقبة.

 

الأهلي: بحثنا عن الفوز فى القمة.. وصالح جمعة يستحق المشاركة

أكد محمد يوسف، المدرب العام للاهلى أن أرضية الملعب أثرت بشكل كبير على أداء لاعبى الفريقين فى لقاء القمة 117، وأضاف، أن الأهلى بدأ المباراة بشكل جيد، وسعى لإحراز هدف مبكر لكن التوفيق تخلى عن الفريق فى أكثر من هجمة، موضحا أن الأداء هبط فى الشوط الثانى بعض الشيء، لكن أزارو كان بإمكانه حسم كل الأمور بعدما انفرد بالمرمى، ولكن التوفيق واصل غيابه عن الأهلى.

وأشار يوسف إلى أن القمة لو كانت قد انتهت بفوز أحد الفريقين، فإن الدورى لم يكن ليحسم نتيجة لهذا الفوز؛ لأن هناك 11 مباريات متبقية بـ 33 نقطة، ومن الصعب حسم اللقب مبكرا لأى فريق، وعن مشاركة صالح جمعة فى اللقاء رغم غيابه عن المباريات منذ فترة طويلة، أوضح يوسف أن صالح يعيش حالة فنية جيدة منذ فترة والجهاز الفنى رأى أن اللاعب يستحق للتواجد فى مباراة اليوم وفقا للظروف المحيطة باللقاء وخطة اللعب، خاصة أن صالح يتمتع بإمكانيات كبيرة وقادر على صنع الفارق.

 

الاهلى والاتحاد.. اتحاد الكرة يكشف موقفه من ملعب المباراة

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مصير ملعب لقاء الأهلى والاتحاد السكندرى، فى المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل فى ملعب برج العرب بالدورى، وقال عامر إنه سيتابع حالة برج العرب اليوم الأحد ومدى تحسنها، وفى حالة تعذر إقامة المباراة عليه سيتواصل مع الاتحاد السكندرى لتحديد ملعب بديل، خاصة أنه صاحب الملعب فى هذا اللقاء، واستقر فريق الكرة بالأهلى بفندق الإقامة ببرج العرب بعد اتخاذ الجهاز الفنى قرارا بالبقاء فى الإسكندرية بسبب مواجهة الاتحاد السكندرى المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل فى الدورى العام، وذلك عقب الانتهاء من القمة 117 أمام الزمالك.

 

ويبقى الوضع كما هو عليه .. قمة سلبية بين الأهلى والزمالك فى برج العرب

تعادل الاهلى مع الزمالك سلبياً فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس،السبت، على ملعب برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدورى الممتاز، ليبقى الوضع كما هو فى جدول ترتيب المسابقة بقارق نقطتين لصالح الفريق الأبيض..

 

الأهلى مستمر فى الإسكندرية بعد القمة استعدادا لزعيم الثغر فى الدوري

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الاستمرار فى معسكره المغلق بالإسكندرية عقب انتهاء مباراة الزمالك اليوم استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

 

عبد الحفيظ: الظروف المناخية أثّرت سلبًا على المستوى الفنى لـ«القمة»

 قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إن الظروف المناخية وأرضية ملعب برج العرب أثّرت سلبياً على المستوى الفنى لقمة الكرة المصرية التى انتهت بالتعادل السلبى.

 

لاسارتي: التعادل فى القمة "عادل" وأرضية الملعب أثّرت سلباً على الأداء

اكد الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى أن مواجهة الزمالك جاءت متكافئة، مُشدداً ان فريقه سيطر على الشوط الأول بينما تقاسم الفريقين السيطرة فى الشوط الثانى، معلقآ فى النهاية النتيجة جاءت عادلة.

 

صالح جمعة يعود للمشاركة أمام الزمالك بعد غياب 65 يوما

عاد صالح جمعة للمشاركة مع الأهلى بعد غياب 65 يوما فى مواجهة الزمالك، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة