رضوى الشربيني تخرج من صمتها: مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي

الأحد، 22 نوفمبر 2020 02:06 م
رضوى الشربيني تخرج من صمتها: مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي
رضوى الشربيني
أمل عبد المنعم

الإعلامية رضوى الشربيني تصدرت ترند محرك البحث جوجل بعد ردها الحاسم لشائعة زواجها في السر التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان تعليق رضوى الشربيني على الأمر من خلال بث مباشر نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، أكدت فيه أنها لم تتزوج وأن كل ما قيل بشأن هذا الأمر ما هو إلا شائعات لا أساس لها.

رضوى الشربيني تخرج من صمتها

رضوى الشربيني أشارت إلى أن هذه النوعية من الشائعات تزعجها حيث تلاحقها منذ أن بدأت في تقديم الموسم الأول من برنامج "هي بس" منذ 4 سنوت، ولكنها لم تهتم بالتعليق، حتى خرجت رضوى الشربيني عن صمتها هذه المرة لأن الشائعة هذه ليست شائعة زواجها فقط بل هي شائعة بها اسم الزوج وهو ما يتطلب التوضيح.

رضوى الشربيني: الجواز مش عيب

وأوضحت رضوى الشربيني أنها غير مرتبطة، قائلة:" الجواز مش حرام ومش عيب أنا دايمًا بقول اتجوزوا بس اختاروا صح " وأكدت رضوى الشربيني أنها حين تتزوج سوف تعلن عن ذلك ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي كله.

وأردفت رضوى الشربيني حديثها قائلة:" في شخص مش محترم طلع عليا إشاعة مش محترمة.. لو أنت مبتحبنيش طلع اللي أنت عايزه مش هتكلم، لكن متضرش ناس تانية معايا، ليه تضر عيلة كاملة وراجل وست محترمين ملهمش ذنب، الناس دي إخواتي فعلا".

رضوى الشربيني: مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي

أضافت رضوى الشربيني: " أنا نصيرة المرأة وبقول لكل ست ابعدي عن كل راجل متجوز، فأنا مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي، في ست تقبل إنها تتجوز راجل متجوز لكن أنا لا أقبل ده، مهما حصل، كل الناس يعرفوا هي مين رضوى الشربيني، و أنا مش مرتبطة وبربي بناتي وبشوف شغلي ومشاكل الستات واللي بنقدر نحله بنحله، ولما اتجوز هعلن للدنيا كلها".

وانهت رضوى الشربيني حديثها "إذا كان شخص ما..  لا يحبني ويرغب في إطلاق شائعة تضر بسمعتي فليس من الضروري أن يزج باسم شخص آخر معي ويضر به هو الأخر وبأسرته وزوجته، كما أنني لا أقبل الزواج من شخص متزوج من الأساس".

برامج رضوى الشربيني

قدمت رضوى الشربيني بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التليفزيون المصري بالإضافة إلى عملها في شبكة تليفزيون العرب في البرنامج الإخباري "بروباجندا تي في"، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

شهرة رضوى الشربيني

ازدادت شهرة رضوى الشربيني بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي "هي وبس"، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر، حيث تلقت آراؤها ردود فعل متباينة، يشيد بها البعض ويراها نموذجا "للمرأة المتحررة القوية" ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من "حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع".

وفي المقابل انتقدت رضوى الشربيني من آخرون ووصفوها "بعدوة للرجال"،  وردت رضوى الشربيني على ذلك بقولها أن كلامها هو رد على حالات محددة من التجارب التي تأتيها عبر الاتصالات الهاتفية، ويجب ألا يتم تفسيره كمعاداة للرجال بصفة عامة.

الحياة الشخصية للإعلامية رضوى الشربيني

تزوجت رضوى الشربيني وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، و ذكرت رضوى  الشربيني أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

خسارة رضوى الشربيني 30 كيلو

 اتخذت  رضوى الشربيني قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام،  رضوى  الشربيني كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن أهم رجل في حياة أي بنت هو "أبوها".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص