صورة جديدة من الكواليس.. «السّرب» يواصل إثارة الجدل

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 06:14 م
صورة جديدة من الكواليس.. «السّرب» يواصل إثارة الجدل

ردود فعل واسعة، منذ أن تم الإعلان عن فيلم السرب، حيث كشف الفنان شريف منير عن صورة جديدة من كواليس الفيلم الذي يشارك في بطولته.
 
ويتناول العمل قصة حقيقية عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، إبان قتل 21 مصريًا.
 
ونشر شريف منير الصورة الجديدة عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير (إنستجرام) أمام إحدى الطائرات المقاتلة التى نفذت المهمة ضد داعش، وظهر وهو يرتدي الملابس العسكرية لضباط الطيران.
 
وطرحت شركة سينرجي برومو فيلم "السرب"، والمقرر طرحه بدورالعرض السينمائى خلال الفترة المقبلة، والذى يتناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية في ليبيا ضد داعش.
 
كواليس السرب
 
وتناول البرومو فى بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى أصدر من خلالها أمرا بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة في ليبيا، وظهر في البرومو، النجم أحمد السقا، وكلا من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمى وأحمد حاتم، ودياب، ومحمود عبد المغنى، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر فى ليبيا.
 
فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، من إنتاج شركة سينرجى من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا والفنانة هند صبرى، والنجمة منى زكى، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، شريف منير، ومحمود عبد المغنى.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق