روان بن حسين تريند لكشفها اسرار حياتها الخاصة وتقدم اعتذار لطليقها " اللي أنا سويته غلط ""صور"

الخميس، 08 أبريل 2021 12:02 ص
روان بن حسين تريند لكشفها اسرار حياتها الخاصة وتقدم اعتذار لطليقها " اللي أنا سويته غلط ""صور"
روان بن حسين
ريهام عاطف

تصدرت الفاشينيستا والعارضة الكويتية روان بن حسين التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن كشفت عن العديد من الأسرار حول حياتها الخاصة والعائلية وذلك عندما ظهرت روان بن حسين في مقابلة مع أنس بوخش  في حلقة من برنامجه ABTALKS، الذي يستضيف خلاله العديد من المشاهير والرياضيين ورواد الأعمال والمؤثرين، حيث يسلط الضوء على قصصهم الإنسانية الملهمة والمؤثرة ويكشف الجانب الصادق والإنساني لديهم.
روان بن حسين
روان بن حسين
روان تعترف "اللي أنا سويته غلط"
أكدت الكويتية روان بن حسين أنها أخطأت بالحديث عن علاقتها بزوجها السابق يوسف المقريف  على العلن وأنها أخطأت بحقه قائلة "ما كان المفروض أطلع وأتكلم عن أبوبنتي بها الطريقة. كل ما تكبر ابنتي لونا قدامي كل ما استوعب اللي أنا سويته غلط".
طليق روان
طليق روان
وأضافت "اعتذر لأبوبنتي واعتذر لبنتي على الخربطة اللي أنا سوتها على العلن"، مؤكدة أنها ضحية نفسها وقالت "لن أقول اليوم أني ضحية، أنا ضحية نفسي وأنا غلطت بحق نفسي أني ضليت في علاقة أظن فيها أن من يجرحك سيداويك أنا حرقت نفسي بنفسي وأنا اعترف أنا غلطانة".
روان وطليقها
روان وطليقها
ولفتت إلى أن خروجها من علاقة وزواج أحبت فيه زوجها وعاشت معه أيام وسنوات وأنجبت منه لا يجعلها تخرج منها مثلما بدأت فيها، وتابعت "عندما قابلت زوجي كنت طفلة وأكيد أنا أحاول أرجع ثقتي بنفسي عندما تخرج من علاقة مع شخص تحبه جداً تخسر ثقتك في نفسك وتلوم نفسك".
واعتبرت روان بن حسين  أن من يحب أحداً ليس من الضروري أن يعيش معه فإذا كان لدينا عصفور في قفص فلنتركه يطير وإذا كانت سعادته مع أمرأة ثانية الله يسعده وهذا أسمى معاني الحب.
والده روان بن حسين
تحدثت روان بن حسين عن والدتها التي اعتبرتها امرأة حديدية وهي حالياً في غيبوبة متمنية لها الشفاء وتأثرت لدى حديثها عنها.
صورة روان بن حسين
صورة روان بن حسين
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق