مسلسل موسى الحلقة 5: رمضان يبدأ مساعدة الأهالي و«الغجرية» تبرئ «شفيقة»

السبت، 17 أبريل 2021 08:27 م
مسلسل موسى الحلقة 5: رمضان يبدأ مساعدة الأهالي و«الغجرية» تبرئ «شفيقة»
مسلسل موسى الحلقة الخامسة
إبراهيم الديب

أحداث درامية ممتعة شهدتها الحلقة الخامسة من مسلسل موسى على فضائية «DMC»، في العرض الأول لها، والتي بدأت مشاهدها بتبرئه «الكحلة الغجرية» والتي تلعب دورها الفنانة فريدة سيف النصر، لشقيقة موسى من تهمة الزنا التي ادعى زوجها مسعد، الذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الوزير.

لتنتقل مشاهد الحلقة الخامسة من مسلسل موسى، إلى وكر الجبل بلقاء يجمع بين موسى، وصديقه «جابر» والذي يجسد شخصيته الفنان ضياء عبد الخالق، على التخطيط لمهاجمة مقار تمركز وحدات الجيش الإنجليزي وتوزيع مابه من محتويات على البسطاء من أهل القرية، وبالفعل بدأ موسى وجابر بمهاجمة استراحة الجيش الإنجليزي، والاستيلاء على مابه من محتويات وذهب وأموال وسلاح، وإشعال النار فيها، ثم توزيع تلك المتحصلات على الفقراء من أهل القرية ومساعدتهم.

22
مسلسل موسى الحلقة الخامسة

وفي الحلقة الخامسة من مسلسل موسى، توجه الفنان محمد رمضان، إلى منزله لزيارة والدته وجده، والاطمئنان عليهم، ليقوم بعد ذلك بالتوجه إلى الوحدة الصحية والاتفاق مع أحد الأطباء على علاج والدته من إصابتها.

بعد ذلك قرر جد موسى «الشيخ صالحين»، والذي يجسد دوره الفنان محمد ريحان، اصطحاب شقيقة موسى، لمنزل زوجها «مسعد»، وإعادتها إلى بيتها مرة أخرى وهو الشهد الذي انتهى بطرد الفنان حمدي الوزير لهما وإصراراه على اتهامه لها بالزنا.

download
مسلسل موسى

كما شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل موسى، محاولة شقيقته «شفيقة» التخلص من حملها، وتنتهي الحلقة باصطحاب «نوفل الغجري» والذي يلعب شخصيته الفنان منذر ريحانة، لها والهروب من القرية بعد أن أخبرها كذبا بأن مسوى يسعى لقتلها وغسل عاره بالتخلص منها.

مسلسل موسى ، بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا