محمد مبارك: فخور بالمشاركة في الاختيار2

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 12:46 ص
محمد مبارك: فخور بالمشاركة في الاختيار2
محمد مبارك في مشهد من الاختيار 2

شارك الفنان الشاب محمد مُبارك في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي وحقق تفاعلًا كبيرًا، خاصة وأنه يتناول قضية تشغل بال الملايين من المصريين والعرب، ويتناول المسلسل تعامل الشرطة المصرية مع قضايا الإرهاب، مسلطًا الضوء على بعض من أفرادها الذين استشهدوا في الفترة من 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض اعتصامي رابعة والنهضة.
 
وفي تصريح خاص قال مبارك: «أنا فخور بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار حتى ولو بمشهد واحد، خاصة أنه العمل الوحيد الذي شارك فيه عشرات من النجوم بمشهد أو مشهدين، وهو الأمر الذي يكشف أهمية التواجد في هذا العمل».
 
وأضاف مبارك، أنه يعمل الآن على تطوير قدراته، وتنمية مواهبه الفنية من خلال المشاركة في بعض الورش التدريبية، والتي من شأنها أن تُثقل مواهبه الفنية، مشيرًا إلى أنه يفكر جيدًا منذ فترة في العمل الذي يرغب في المشاركة به، كبداية لمسيرته الفنية التي بدأت رسيمًا بمشاركته في الاختيار 2.
 
وأوضح أن المشهد الذي شارك به، وهو محاولة المجموعة الإرهابية بقيادة الشيخ حسن، تعطيل اليمين الدستورية لرئيس الجمهورية-آنذاك- من خلال تفجير الشبكات الكهربائية المغذية للمحكمة الدستورية، أوضح أنه تم تصويره في أكثر من 6 ساعات. مشيرًا إلى أن كواليس العمل كانت تحمل الكثير من الشجن، خاصة أن الجميع يتذكر لحظات صعبة مرت على الوطن.
 
لحظة القبض على المحموعة الإرهابية
 
وسلطت الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 2 الضوء على ردود فعل الجماعة الإرهابية، وكشفت أن الإخوان حاولت تفجير أبراج الضغط العالي في منطقة المعادي المجاورة للمحكمة الدستورية العليا أثناء أداء المستشار عدلي منصور لليمين الدستورية كرئيس مؤقت للبلاد، لكن رجال الشرطة نجحت في إحباط العملية.
 
مسلسل الاختيار 2 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، فضلا عن ضيوف الشرف من النجوم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا