أسماء أبو اليزيد تخطف أضواء دراما رمضان بمشهد "الاعتراف بالحب" مع أحمد مكي في الاختيار 2 (فيديو)

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 03:22 م
أسماء أبو اليزيد تخطف أضواء دراما رمضان بمشهد "الاعتراف بالحب" مع أحمد مكي في الاختيار 2 (فيديو)
أسماء أبو اليزيد مع أحمد مكي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة الشابة  أسماء أبو اليزيد تريند جوجل، بعد زيادة مشاهدة مشهد اعتراف أحمد مكي بحبه لـ أسماء أبو اليزيد فى الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار 2"، صفحات السوشيال ميديا، ولتفاعل الجمهور مع علاقة الثنائي منذ بداية الأحداث.

مشهد أسماء أبو اليزيد مع أحمد مكي

كان يوسف "أحمد مكي"يخفى مشاعره دائماً أمام عاليا" أسماء أبو اليزيد" رغم حبه الشديد لها، وكانت دائماً تحاول استفزازه بأن هناك أكثر من عريس يريد التقدم لها حتى يتحرك ويخطبها بشكل رسمي ولكن يوسف لم يكن يعرف التصرف برومانسية فى مواقفه معها.

اعتراف يوسف بحبه لعاليا" أسماء أبو اليزيد"

تحرك يوسف "أحمد مكي" أخيراً في الحلقة السابعة من الاختيار 2 واتخذ خطوة مع حبيبته عاليا" أسماء أبو اليزيد" بعدما علم خطبتها،  ليذهب مسرعاً إلى منزلها، ويؤكد لها أنها لن تكون لأي شخص غيره وأنه لن يتزوج أي فتاة أخرى سواها، وتظهر معالم الفرحة عليها، بهذا الكلام لأنه يقوله للمرة الأولى.

 وينتظر مكي تحت العمارة وفجأة ينزل العريس مع والده ووالدته غاضبين وتنزل عاليا " أسماء أبو اليزيد "وتطمئن يوسف أنها تنتظره يتقدم لخطبتها رسمياً من والدتها ويقول لها "بحبك" للمرة الأولى.

 

مواقف بين مكي و أسماء أبو اليزيد

وكشفت الحلقات الماضية قيام أحمد مكي بالعديد من التصرفات التى تثبت حبه الشديد لـ أسماء أبو اليزيد منها وعده لها بإعادة السيدة التى تعمل لديهم فى المنزل، من اعتصام رابعة العدوية بعد خطفها من قبل أفراد جماعة الاخوان واحتجازها فى الميدان، ليحافظ مكي على وعده ويذهب إلى الاعتصام ويعرض نفسه للخطر ويستطيع أن يخرج بصحبة هذه السيدة ويعيدها إلى المنزل.

معرفة أخبار أسماء أبو اليزيد

كان أحمد مكى دائماً يحرص على معرفة أخبار أسماء أبو اليزيد من إحدى صديقاتها في الوقت التي تكون غاضبة منه وترفض الرد على تليفوناته، إلا أنه دائماً ما كانت لديه مخاوف من الارتباط والزواج بسبب طبيعة عمله والمخاطر التي يواجهها يومياً ولذلك كان متردد طوال الوقت فى اتخاذ الخطوة رغم ضغط والده عليه

أسماء أبو اليزيد مع أحمد مكي
أسماء أبو اليزيد مع أحمد مكي

ومسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا