فوز الفهد تريند بعد كشف نوع جنينها رغم التكتم الشديد واسمه

السبت، 15 مايو 2021 03:47 م
فوز الفهد تريند بعد كشف نوع جنينها رغم التكتم الشديد واسمه
فوز الفهد
أمل عبد المنعم

الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد تصدرت التريند على محركات البحث على موقع جوجل مؤخرًا، وذلك بعدما كشفت عن اسم ونوع جنينها رغم التكتم الشديد على ذلك طوال فترة حملها منذ إعلانها عنه قبل شهرين.

فوز الفهد و اسم جنينها

وكانت فوز الفهد كشفت فى أكثر من مناسبة ردًا على تساؤلات متابعيها ما إذا كان جنينها ولد أم بنت بقولها إنها هي وزوجها لا يرغبان في معرفة ذلك قبل الإنجاب، إلا أنها وبدون مقدمات نشرت صورة تتغزل في زوجها على إنستجرام كتبت فيها: "حبيبى أبو أحمد" ما قاد متابعوها لثورة من التعليقات عندها من عينة أنهم اكتشفوا بذلك نوع واسم جنينها رغم تكتمها.

 فوز الفهد تلتزم الصمت

ومن جانبها، فوز الفهد تلتزم الصمت لغاية الآن، ولم تعلق على الأمر بالرغم من انتشار الخبر بشكل واسع وتداوله من قبل الصفحات والمواقع الفنية، و الجمهور اعتبر أن فوز الفهد كشفت بطريقة غير مباشرة عن جنس واسم طفلها الأول وبأنها حامل بصبي، حيث لم تقصد أن تفضح الموضوع وربما أرادته أن يبقى سرًا.

فوز الفهد
فوز الفهد

متابعو فوز الفهد

و فوز الفهد  تحظى بمتابعة كبيرة  على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة من المهتمين بالموضة والأزياء، حيث تعتبر فاشونيستا شهيرة اكتسبت شهرتها بداية من عام 2014، بتدشين أكثر من حساب لها، واستمرت طيلة السنوات الماضية في توسيع قاعدة متابعيها بفضل صورها وعملها في مجال الأزياء.

سيارة فوز الفهد

ولم تكن هذه  ليست المرة الأولى التى تتصدر فيها فوز الفهد التريندات، حيث سبق وتصدرت فى وقت سابق بسبب سيارة ماكلارين تلقتها من زوجها كهدية، مما جعل متابعيها يتداولوا الصور الخاصة بالسيارة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتادت فوز الفهد من  وقت لآخر على اثارة جدل كبير على السوشيال ميديا بفضل تصريحاتها، حيث سبق وقالت ذات مرة أنها تتسبب فى إثارة غيرة الفتيات منها بسبب جمالها.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا