الجمهور يدعو للاعلامية ايمان الحصري.. أزمة صحية منذ أسابيع

السبت، 17 يوليو 2021 09:35 م
الجمهور يدعو للاعلامية ايمان الحصري.. أزمة صحية منذ أسابيع
ايمان الحصري
ريهام عاطف

تعانى الإعلامية إيمان الحصرى من أزمة صحية منذ الأسابيع القليلة الماضية،جاءت بعد أجرائها عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر وترتب عليها حاجتها لعملية أخرى بسبب وجود مضاعفات شديدة ناتجة عن الجراحة الأولى.
ايمان الحصري
ايمان الحصري
ومع تزايد ازمتها الصحية حرص أدمن صفحة الإعلامية ايمان الحصري بفيسبوك على الدعاء لها وكتب:
"اللهم إنا نسألك بمواهب نعمك وبأبواب فضلك وكرامات جودك أن تهب شفاء عاجلا غير أجل للزميلة إيمان الحصري، اللهم أتمم لها الشفاء العاجل ووافها بخير ما عندك واصرف عنها شر ما يحيط بها، اللهم نعيذها بك وما لنا إلا أنت أن ترفع عنها كل بلاء وعناء بجاه الحبيب المصطفى وأهل بيته وسائر من تبعه وارتضى آمين آمين آمين.. وصلى الله وسلم على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم"
الدعاء لايمان الحصري
الدعاء لايمان الحصري
ليحصد الدعاء لاعلامية ايمان الحصري عددا كبيرا من التعليقات التي تتمني لها الشفاء العاجل وتخطي أزمتها الحالية التي تعيشها.
وكانت الإعلامية لميس الحديدي قد سبق لها وعلقت على مرض إيمان الحصري وقالت: "مذيعة بحبها وفوجئنا بخبر مرضها.. نتمنى عودتها لجمهورها"
واستقبلت الحصرى بعد  تدهور حالتها الصحية مؤخرًا عددا كبيرا من دعوات متابعيها وجمهورها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة ولم تقتصر حملات الدعاء داخل مصر فقط فوصلت منشورات الدعاء بدول عربية حيث إنها تحظي بشعبية كبيرة اكتسبتها من مشوارها الإعلامي أمام الشاشات
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق