إيمان الحصري.. آخر تطورات الحالة الصحية بعد رسالة أسرتها الأخيرة: ادعولها

الإثنين، 19 يوليه 2021 03:01 م
إيمان الحصري.. آخر تطورات الحالة الصحية بعد رسالة أسرتها الأخيرة: ادعولها
ايمان الحصري
أمل عبد المنعم

مرض وغياب الإعلامية إيمان الحصري، أثار اهتمام عدد كبير من محبيها ومتابعتها وزادت التساؤلات حول تطورات حالتها الصحية خاصة بعد تعرضها لخطأ طبي منذ أكثر من شهرين.

وفي رسالة جديدة، طلبت أسرة إيمان الحصري من متابعيها الدعاء لها في منشور عبر حسابها على الفيس بوك، جاء فيه "تناشد الأسرة محبي إيمان، بالدعاء لها في هذه الأيام المباركة، كي يتم شفاؤها على خير في القريب العاجل".

الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

وكانت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، شهدت تدهورا كبيرا خلال الشهرين الماضيين بعد وقوعها ضحية لخطأ طبي خلال إجرائها عملية جراحية مما نتج عنها مضاعفات خضعت على إثرها إيمان الحصري لعدة عمليات أخرى.

أسرة إيمان الحصري

ومنذ أول الشهر الماضي كانت أسرة إيمان الحصرى نشرت عبر صفحتها على "فيسبوك": "بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى".

أسرة إيمان الحصري: نسألكم الدعاء

وتابعت أسرة إيمان الحصري: "نسألكم جميعاً فضلاً استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتى تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالى، اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

مرض إيمان الحصري

وكانت الإعلامية إيمان الحصري دخلت في نوبة مرضية غير مطمئنة بعد إجراء عملية جراحية دقيقة لم يُكتب لها النجاح حتى اضطرت لإجراء عمليات جراحية أخرى لعلاج المضاعفات.

من هي الإعلامية إيمان الحصري؟

إيمان الحصري هي نجلة الكاتب الصحفي الراحل أحمد الحصري، الذي عمل مديرا لتحرير وكالة أنباء "الشرق الأوسط"، واستهلت الإعلامية المصرية عملها بقناة "النيل" للأخبار كمراسلة، في عام 2002، بعد تخرجها في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

برامج إيمان الحصري

إيمان الحصري عملت كمقدمة برامج في قناة "النيل" للأخبار، قبل أن تشارك في تقديم البرنامج الشهير "البيت بيتك" في عام 2006 على التليفزيون الرسمي، وفي وقت لاحق، انتقلت إلى قناة "الحرة" لتقدم برنامج "هن"، الذي اهتم بتناول قضايا المرأة العربية، وفي عام 2012 انتقلت إيمان الحصري لقناة "صدى البلد"، لفترة قصيرة، ومنها لقناة "المحور" لمشاركة في تقديم برنامج "90 دقيقة"، حتى قدمت "مساء dmc".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق