الفنانة دلال عبدالعزيز.. لا تحتاج زرع رئة تحتاج الكثير من الرعاية والدعاء

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 07:02 م
الفنانة دلال عبدالعزيز.. لا تحتاج زرع رئة تحتاج الكثير من الرعاية والدعاء
دلال عبدالعزيز ورامي رضوان
أمل عبد المنعم

وضح الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم،  حالة الفنانة دلال عبدالعزيز، حول الأخبار المتداولة بشأن زراعة الرئة، كاشفاً أن هذه المعلومات غير دقيقة ولا صحة لها من الأساس، قائلًا :" أن صحة الفنانة دلال عبدالعزيز صعبة وتحتاج إلى الكثير من الرعاية والدعاء لها بالشفاء العاجل".

رئة دلال عبدالعزيز

وكانت انتشرت مؤخرًا حالة من القلق والخوف من جمهور ومحبى الفنانة دلال عبدالعزيز بسبب تداول أخبار حول احتياجها لزراعة رئة، وبالرغم من تدهور حالتها الصحية إلا أن عائلتها مترددة في اتخاذ هذا الإجراء بسبب صعوبة العملية، وأن نسبة نجاحها ليست كبيرة.

 

حالة الفنانة دلال عبدالعزيز

وكشفت مصادر طبية من داخل المستشفى التى تتلقى بها الفنانة دلال عبدالعزيز العلاج، بأن الحالة الصحية لها مازالت في تراجع، وذلك بسبب تأثر الرئة بمرض كورونا المستجد، وأن عمل الرئة مازال مرتبطًا بالأكسجين، حيث أصبحت حركة الفنانة صعبة جدا، ولا علاقة لتدهور حالتها بمعرفتها بوفاة زوجها، فهي لا تعلم إلى الآن خبر وفاة الفنانة سمير غانم.

مضاعفات دلال عبدالعزيز

وكان الأطباء أكدوا على عدم معرفتها خوفًا من حدوث أي مضاعفات لها مشددين متكتمين على طاقم التمريض عدم إخبارها،  وأن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز تسببت في فقدانها الوعي بشكل كامل في بعض الأحيان، وأن حركتها أصبحت صعبة فهي لا تتحمل الإنتقال من السرير إلى الكرسي المتحرك، ويتم استخدام بعض الأجهزة لمساعدتها على التنفس بسبب تراجع قدرة رئتيها على التنفس بصورة طبيعية.

الفريق الطبي للفنانة دلال عبدالعزيز

معتبرين أن كل هذا ليس له علاقة بنقلها من مستشفى إلى آخر، حيث أكد الفريق الطبي الخاص بها قائلًا: " الفريقان الطبيان في المستشفى الذي كانت به والذي نقلت إليه، على قدر عالٍ من الكفاءة والخبرة، وحالتها النفسية تراجعت بسبب سوء حالتها الصحية وبقائها لفترة طويلة في المستشفى".


الفنانة دلال عبدالعزيز والسؤال عن الفنان سمير غانم

ومازالت الفنانة دلال عبدالعزيز، منذ لحظة مرضها وهي لا تطلب شيئا من الأطباء، سواء السؤال بشكل دائم عن زوجها الراحل الفنان سمير غانم، الذي لا تعرف خبر وفاته حتى الآن، وذلك بناء على طلب من أسرتها التي طالبت كافة العاملين في المستشفى وإدارتها بعدم إبلاغها بأي شيء يخص الفنان الراحل سمير غانم.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا