الفنانة زينة.. تريند بعد ظهور ابنها بتيشرت محمد صلاح: "ربنا يحفظك أنت وأولادي"(صور)

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 03:57 م
الفنانة زينة.. تريند بعد ظهور ابنها بتيشرت محمد صلاح: "ربنا يحفظك أنت وأولادي"(صور)
زينة
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة زينة تريند جوجل، عقب مشاركتها جمهورها بصورة لابنها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي" انستجرام"، وظهر ابنها في الصورة وهو يرتدي تيشرت نجمنا المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح.

 بعد أن سجل محمد صلاح هاتريك في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف دون رد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ابن زينة بقميص محمد صلاح

والفنانة زينة علقت قائلة: "ماعنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

ابن زينة بتيشرت صلاح
ابن زينة بتيشرت صلاح

 

أخر اعمال زينة

و زينة شاركت في رمضان 2021 بمسلسل "كله بالحب" من تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، وشاركها البطولة أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان.

بداية الفنانة زينة

زينة اسمها الحقيقي (وسام رضا إسماعيل الدجوي)، بدأت حياتها الفنية كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها اختارها المخرج (داود عبدالسيد) لتلعب دور هناء في فيلم (أرض الخوف) أمام النجم (أحمد زكي) عام 1999، وكانت حتي ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي (وسام رضا) والذى ظهرت به أيضا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية حيث قدمت بها بعض البرامج الفنية.

 ومع دخولها عالم التمثيل بشكل قوي اختارت لنفسها اسم (زينة)،  ومن أبرز أعمالها فيلم (الشبح، كابتن هيما، الجزيرة، وظاظا) إلى جانب عدد من المسلسلات البارزة مثل: (حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي)، وفي وقت لاحق أطلق عليها المخرج (يوسف شاهين) لقب صوفيا لورين العرب بعد مشاهدته لها في فيلم (منتهي اللذة)، وهو ما أكدته عندما فازت بلقب أحسن ممثلة لعامي 2005، و2006 في استفتاء الجماهير، كما فازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي).

 

حياة زينة الأسرية

الفنانة زينة أعلنت في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في وقت سابق، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ومع هذا الإعلان أحدثت ضجة إعلامية حول موضوع زواجهما ولكن أحمد عز أنكر ذلك، وفي 25 يونيو 2015 حسم القضاء المصري الأزمة التي شغلت الرأي العام.

 وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد "تضمن الحكم الصيغة التنفيذية، التي تعطي زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا