شهر الفرحة رمضان 2024 ... في "يحيى وكنوز 3 " مش هنغير التاريخ ونسيبه في أيد ناس تلعب فيه ،أحنا ولاد الأرض"

الخميس، 07 مارس 2024 11:18 ص
شهر الفرحة رمضان 2024 ...  في "يحيى وكنوز 3 " مش هنغير التاريخ ونسيبه في أيد ناس تلعب فيه ،أحنا ولاد الأرض"
ريهام عاطف

نشرت منصة WATCHIT الرقمية علي صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " فيديو ترويجي لمسلسل الاطفال " يحيي وكنوز 3 "  وكتب تعليق "مش هنغير التاريخ ونسيبه في أيد ناس تلعب فيه  .. إحنا ولاد الأرض! "
 
انتظروا الموسم الثالث من مغامرات #يحيى_وكنوز "أرض الحكايات" على #WATCHIT 
 
يأتي الجزء الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة "يحيى وكنوز" أرض الحكايات ، بعد نجاح  الجزئين السابقين في جذب الاطفال ليعيشوا مغامرات يحيي ويستمتعو بها. 
 
تفاصيل حكاية مسلسل " يحيى وكنوز" رمضان 2024
ويحمل الجزء الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة، يحمل عنوان "أرض الحكايات"، ومن المقرر أن يشهد مُفاجأت واحداث تشويقية.
قنوات عرض مسلسل "يحى وكنوز"
ومن المقرر أن يعرض مسلسل "يحيي وكنوز" بشكل حصري عبرقنوات  dmc  .
وقد جاءت أحداث الجزء الثاني من المسلسل في إطار من التشويق من خلال مغامرات يحيى وكنوز، وعصام وسينو مع ظهور عدد من الشخصيات الدرامية الجديدة في هذا الموسم أبرزهم شخصية الدكتور عجيب، والذي يجسد دوره الممثل محمد ثروت، وهي شخصية مؤثرة في الأحداث الدرامية تحاول خداع يحيى ورفاقه في بداية الأحداث وتستمر المطاردات بينه وبين يحيى في العالم الحديث، والقديم طول الحلقات.
ويشارك في مسلسل الرسوم المتحركة يحيى وكنوز 3 - أرض الحكايات بالأداء الصوتي كل من الفنان عصام السقا، الطفل إياد، الطفلة بثينة، ريهام عبد الغفور، ليلى عز العرب، قصواء الخليلي، ياسر الطوبجي. الفنانة ريهام عبد الغفور هي من الشخصيات الجديدة التي انضمت لأبطال مسلسل يحيي وكنوز 3 المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024، من خلال شخصية "نونيا" وهي شخصية جديدة في المسلسل، والتي أكد صنّاعه أنها ستكون مفاجآة الموسم الثالث منه، ولم تقدم بهذا الشكل في أي عمل درامي أو انيمشن من قبل. كما ستشارك الإعلامية قصواء الخلالي ضمن أبطال مسلسل يحيي وكنوز 3 وستلعب دور الملكة كليوباترا، لتكون هي أحدث الأبطال المنضمين للعمل الفني إلى الآن.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق