«شيرين والهضبة».. حرب إلكترونية تنتهي باعتذار رسمي (تقرير)

الأربعاء، 25 يناير 2017 11:48 ص
«شيرين والهضبة».. حرب إلكترونية تنتهي باعتذار رسمي (تقرير)
شيرين عبد الوهاب
أية أشرف أبو النجا

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أزمة مؤخرًا مع الفنان عمرو دياب «الهضبة»، بعد أن تم نشر فيديو لها من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش تضحك فيه، وتقول: «أنا والفنانة الكبيرة أصالة معزومين.. وتامر وحماقي يحيوا الفرح.. فأنا بقول مفيش في مصر إلا تامر وحماقي، لكن الـ... سنه كبر خلاص وراحت عليه إحنا اللي جايين».

- هجوم السوشيال ميديا
فسر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حديث «شيرين» على أنه موجه ضد الفنان عمرو دياب، وشن عدد كبير من عشاقه هجومًا عليها، واصفين تاريخها بأقل من أنه يًذكر أمام تاريخ «الهضبة».

وعلق أحد محبي الهضبة على مقطع «شيرين» المتداول، قائلًا: «تيشرت أنا عايش ومش عايش أشهر من أغاني شيرين»، كما نشروا مقاطع قديمة لشيرين قبل عمليلات التجميل، وهي تحي بعض الأفراح الشعبية.

- هاشتاج «شيرين السكرانة»
ودشن محبو «الهضبة» هاشتاج باسم «شيرين السكرانة» بموقع التغريدات الصغيرة «تويتر»، وتفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مع الهاشتاج حتى وصل الترند الأعلى خلال ساعات من تدشينه.

- هجوم الفنانين على تصريحات شيرين
عبرت المطربة شذى عن حبها للهضبة، ونشرت على «فيس بوك»، صورة تجمعهما مع الهضبة، وعلقت عليها قائلة: «لو محترمناش اللي أكبر مننا في السن وفي الخبرة، ومقدرناش قيمة كل فنان مجتهد وناجح يبقى احنا معندناش أصل.. الفن أخلاق قبل أن يكون شهرة، والاستمرار مش بالساهل».

لم اشتر CD سوى للهضبة
ونشر الفنان عمرو محمود ياسين على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: «منذ سنوات طويلة لم أعد اشتري CD لمطربين مع حبي وتقديري لهم جميعا، وأصبحت أسمع الأغاني في الراديو أو التليفزيون، وهذه أصبحت القاعدة بالنسبه لي، لكن هناك مطرب واحد فقط كلما طرح ألبومًا لابد أن أشتريه اسمه عمرو دياب».

اتربينا على احترام الكبير
فيما قال المطرب الشاب أحمد جمال، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اتربينا على احترام الكبير علشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جاي بعدنا.. عمر الفن ما كان طولة لسان ورقم1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه».

التاريخ يذكره بعد موته
واستنكر الملحن عمرو مصطفى نوعية تصريحات الفنانين والفنانات التي لا تقدر تاريخ النجوم، وكتب عبر صفحته على «فيس بوك»: «نوعان من الفنانين في الدنيا، الأول ينجح له عمل أو اثنان أو ثلاثة على الأكثر، فيقول أنا ويقل أدبه على الأكبر منه، لأنه فاضي، والثاني يستمر نجاحه ٣٠ سنة متتالية، ويقول أنا مهما كبرت صغير، الأول يذهب إلى «المزبلة» بعد خمس إلى عشر سنوات، والثاني يظل التاريخ يذكره حتى بعد موته».

مدير أعمال الهضبة السابق
علق الملحن أحمد زغلول مدير الأعمال السابق للمطرب عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»، قائلًا: «العيب لو طلع من أهل العيب ميبقاش عيب».

- اعتذار شيرين
نيران هجوم محبي «الهضبة» نالت من شهرة الفنانة شيرين عبدالوهاب، لذا قررت الاعتذار عما صدر منها خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، قائلة: «لا أحد كبير على الخطأ والاعتذار».

وأضافت المطربة، في تسجيل صوتي لها، «كل شخص تحدثت عنه في الفيديو المسرب من حفل الزفاف له قيمته الكبيرة ، وأنا كنت بهزر».

وتابعت: «مش عايزة حد يزعل مني وحياة بناتي مقصدش أقلل من قيمة حد»، مضيفة: «أنا غلطت أني هزرت بصوت عالي وآسفة لأي حد».

- ردود الأفعال
تفاوتت ردود الأفعال عقب اعتذار شيرين، فرأى البعض أنها كانت تمزح، ولم تقصد إهانة أحد، بينما وجد البعض أن الفعل من البداية «عيب» وأن الاعتذار لا يفيد.

حلمي بكر
قال الملحن حلمي بكر، إن نجاح عمرو دياب، لم يأت من فراغ وهو بمثابة الألفة لجيل الشباب، وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور»، أن حل الأزمة بين الفنانين يحل عن طريق اتصال شيرين بعمرو دياب، والتأكيد أنها كانت تمزح.

عمرو أديب
علّق الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه لبرنامج «كل يوم» المذاع على قناة «On E» مساء الإثنين، قائلًا: «الناس كلها بتغلط، مفيش حد ما بيغلطش، شيرين غلطت، في إيه؟ ليه بقينا بنعلق للناس المشانق؟ وعمرو يعرف شيرين كويس، بشويش بنت صغيرة موهوبة، ساعات البني آدم تاخده السلطنة ويقول كلمة، خلاص حصل خير، له بندبح الناس بسكينة؟ حصل خير، وهي قدمت اعتذارًا».

- الهضبة يخرج عن صمته
نشر الفنان عمرو دياب، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو، أثناء ممارسة الرياضة داخل إحدى صالات الجيم، مستعرضًا عضلاته بعد الانتهاء من التمرينات.

- أولتراس الهضبة
علق عدد من محبي الفنان عمرو دياب، على مقطع الفيديو الذي نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أثناء تواجده في الجيم، وقالت إحدى المعجبين: «يا أخي ده أنت هتخليها تشرب تاني علشان تنسى اللي أنت عملته في الفيديو ده»، وعلق آخر:«على وضعك يا كبير»، بينما قال معجب ثالث: «نرفزته.. أهو صغر 20 سنة كمان.

 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق