تجديد دماء الفريق واللقاءات الودية سلاح "االبدرى" لحصد اللقب الافريقى

الإثنين، 20 مارس 2017 02:00 ص
تجديد دماء الفريق واللقاءات الودية سلاح "االبدرى" لحصد اللقب الافريقى
حسام البدرى المدير الفنى للاهلى
كتب- عادل عقل

صعد فريق الأهلي، لدور المجموعات من بطولة دوري الأبطال الإفريقي بعد تعادله اليوم بدون أهداف مع بيدفيست الجنوب إفريقي،فى لقاء الإياب الذي أقيم مساء الأحد .
 
كان الفريق الأحمر قد فاز في القاهرة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم 11 مارس الماضي، علي ملعب السلام، ليصعد المارد ، بقيادة مدربه حسام البدري، لدور الـ16 في نظام البطولة الجديد الذي يضم 4 المجموعات .
 
البدري يحلم بالتتويج باللقب الإفريقي بعدما فعلها من قبل مع المارد الأحمر، في عام 2012،
 
ولتحقيق هذا الحلم يحتاج البدرى الى العديد من المقومات الهامه التي تساعده في الوصول إلى الهدف المنشود وهو الفوز باالبطوله  رصد" صوت الامه " العوامل التي تساعد البدرى في الوصول إلى منصة التتويج.

1- دعم الفريق بعناصر جديده 
 
تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد في أكثر من مركز أبرزها وأهمها خط الهجوم وصانع الألعاب بالإضافة إلى خط الوسط خاصة ان الاهلى فى المباريات الأخيرة منذ بداية الدوري لم يكن هناك اللاعب الذى ينهى الهجمة بشكل مما جعل الفوز بصعوبة في أكثر من مباراة وإهدار العديد من الفرص السهلة الى جانب البدرى تولى المسئولية بهذه المجموعة من اللاعبين ولم يختار احد منهم.

2- تعديل عقود بعض اللاعبين
 
 تعديل بعض عقود اللاعبين خاصة الذين ظهروا بمستوى طيب في الفترة الأخيرة وعقودهم متواضعة ماديا  وكانوا مؤثرين بشكل كبير فى المباريات الأخيرة   إلى جانب رغبة البدرى فى التجديد لبعض اللاعبين والحفاظ عليهم بالقلعة الحمراء لضمان الاستقرار بأغلب المجموعة الحالية من ألاعبين .

3- مباريات ودية مع اندية كبيرة
 
 لابد من إقامة العديد من المباريات الودية مع فرق اصحاب المستوى العالى على ان يستغل الفريق الاحمر فترات التوقف للدورى المحلى وان يكون الاستعداد لدورى المجموعات بشكل جيد لان المنافسات ستكون شارسه جدا بعد نظام البطولة الجديد الذى طبقه الـ: كاف" اعتبارا من هذه البطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة