"ندى" خافت ألا تقيم حدود الله.. فرفعت دعوى تطلب الطلاق لإصابة زوجها بالشلل

الجمعة، 14 أبريل 2017 03:00 م
"ندى" خافت ألا تقيم حدود الله.. فرفعت دعوى تطلب الطلاق لإصابة زوجها بالشلل
طلاق
كتبت نورهان حسن

كثيرا ما تأتى علينا حكاوى وشكاوى محاكم الأسرة تصب اللعنات على الرجال، لكن فى هذه الحكاية  قامت الزوجة "ندى" بوضع البهارات والحكاوى فى دعاواها لطلب الطلاق من زوجى المريض حتى ترفع عنها الحرج فى طلبها أمام محكمة الأسرة. 
 
وكانت "ندى.ف" قد أقامت دعوى طلاق للضرر منذ عدة أشهر ضد زوجها "مجدى.خ" أمام محكمة الأسرة بالجيزة بعد إصابته بالشلل وذلك خشية منها ألا تقيم حدود الله حسب التعبير الذى جاء فى نص دعواها.
 
وشرحت فيها  "تزوجته من 5 سنوات وأنجبت منه طفلين ولكن بعد الزواج اتضح لى أنه شخص مستهتر لا يهتم إلا بنفسه وإرضائها كان يتركنى ويذهب للقيام بأفعال صبيانية مع أصدقائه حتى أصيب فى مرة أثناء سباق للسيارات بحادث كبير أصيب على إثره بالشلل" .
 
وبصوت خافت ونبرات حادة أخذت الزوجة تروي باقي قصتها وتقول : أعلم أن الجميع يتهمني حاليا أننى اتركه فى تلك الظرف بقلة الأصل ولكن كل من يتهمني لم يعش معي الأيام السوداء التى قضيتها بصحبة شخص مريض يحب نفسه مثل زوجى، كان يترك كل المسئوليات لي ويذهب بالأسابيع فى رحلات دون أن يخبرنى ويتركنى وحيدة".
 
واستكملت: حرمت فى الـ5 سنوات التى قضيتها بصحبته من حقوقى الشرعية ، وكنت أعلم أن له علاقات نسائية متعددة ، كنت زوجة وزوج فى منزلى ولم أشتك ولكنه لم يحمد يوما صبرى عليه وكان يعاملنى كأننى خادمة لا قيمة لها إلا عندما يحتاجها"  وتقدمت بطلب الطلاق حتى أعيش الباقي من عمري بكرامة طالما كانت المسئولية ملقاة علي عاتقي في وجوده فلا مانع أن أتحملها أيضا فى عدم وجوده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق