"بثينة" رفعت دعوى طلاق بعد سنتين من الزواج بسبب أفعال زوجها مع بنت طليقته الشابه

السبت، 15 أبريل 2017 05:00 م
"بثينة" رفعت دعوى طلاق بعد سنتين من الزواج  بسبب أفعال زوجها مع بنت طليقته الشابه
ارشيفية
كتبت نورهان حسن

حكايتى مرة مر الصبر، وعمرى ما سمعت عنها، الصدمة قادتنى لفقد الكلام لفترة بعد أن اكتشفت سوء سلوك زوجى بعد ستة أشهر فقط من الزواج وقت أن ما شاهدت ارتكابه أفعالا مخلة بالشرف والآداب مع ابنة مطلقته.
 
بهذا الكلام الموجع روت "بثينة . ر " حكايتها لـ"صوت الأمة" من أمام محكمة الأسرة بالجيزة وقالت الزوجة الثلاثينية: "عشت معه سنتين رأيت فيهم ما لا يصدقه عقل فمدعى الأخلاق اتضح انه مضطرب ومريض نفسى يرتكب أشياء ضد الأخلاق مع نجلته مطلقته السابقة وعندما واجهته تجبر ولم ينكر، صبرت ورجوت أم الفتاه أن تتصرف ولكنها تعللت أنها متزوجة حاليا وتتركها عند جدتها ولا تستطيع أخذها معها فى البيت الجديد".
 
ولذلك قمت بإقامة  دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بالجيزة ضد ضد زوجي  "ح.ص"، وطالبت بالانفصال بعد تضرري من العيش معه  .
 
وتابعت: رأيته أكثر من مرة يرتكب الأشياء المخلة مع الشابة الصغيرة  في بيت جدتها ويزورها يوميا بحجة السؤال عليها ،وقتها أدركت أننى وقعت فى فخ عندما وافقت الزواج من ذلك الشخص وطلبت الطلاق وأبلغته  أننى سأتنازل عن كل حقوقى ولكنه رفض وتعدى على بالضرب المبرح، فلجآت لمحكمة الأسرة  كي تخلصني من هذا الزوج المراهق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق