مساعد الحكم يلغى هدفا للإسماعيلى وأمين ينجح فى اختبار ركلات الجزاء

الأربعاء، 19 أبريل 2017 11:44 م
مساعد الحكم يلغى هدفا للإسماعيلى وأمين ينجح فى اختبار ركلات الجزاء
صورة الحكم محمود عاشور
تحليل- عادل عقل

 

أقيمت اليوم الأربعاء ثلاث مباريات بمسابقة الدوري الممتاز وشهدت اللقاءات بعض من المشاهد التحكمية رصدت « صوت الأمة« الأبرز والأهم منها.

مباراة طنطا والمصري التي أقيمت باستاد المكس بالإسكندرية وانتهت بفوز أبناء السيد البدوي بهدفين مقابل هدف ، احتسب حكم محمد عادل ركلة جزاء صحيحة لفريق المصري على مدافع طنطا محمود غالى واشهر له البطاقة الصفراء طبقا للقانون في الدقيقة 29 من عمر المباراة وظهر الحكم ومساعديه بمستوى طيب خلال إدارة المباراة.

 


 فيديو ركلة جزاء المصري إمام طنطا  

مواجهة الإسماعيلى وسموحو التي أقيمت في الخامسة مساء اليوم باستاد الاسماعلية في إطار نفس الجولة وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهم،شهدت المباراة جدلا تحكيما في أكثر من قرار كان الأبرز والاهم هو هدف الأسماعيلى الثالث الذي أحرزه إبراهيم حسن في الدقيقة 93 من عمر والغي الحكم المساعد الأول احمد حسام طه الهدف بدعي التسلل في قرار خاطئ رغم انه تمركز بشكل جيد إلا إن تسرع في إشهار الراية بالتسلل وإطلاق الحكم محمود عاشور الصفارة معلنا إلغاء هدف صحيح للدراويش في الوقت القاتل لينتهي اللقاء وسط اعتراضات لاعبي وجهاز الأسماعيلى .


هدف الأسماعيلى الملغى بدعي التسلل
 

.مباراة الزمالك وطلائع الجيش المؤجلة من الجولة الثانية للدوري والتي أقيمت مساء اليوم باستاد بتروسبورت وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة .

احتسب الحكم الدولي أمين عمر ثلاث ركلات جزاء صحيحة للزمالك في تقدير جيد للأخطاء الفنية رغم إن ركلات الجزاء كانت واضحة وتواجد الحكم بالمكان المناسب اغلب فترات المباراة إلى جانب التعاون مع المساعدين كما أحسن أمين تقدير العقوبات الإدارية بشكل جيد طبقا للقانون.


ركلة جزاء الزمالك ألأولى إمام الطلائع

 


جدير بالذكر ان حكام مباريات اليوم هم .

- طنطا × المصري "مؤجلة من الأسبوع الـ 24" : محمد عادل ويعاونه أحمد مصطفى وخالد رمضان، وأحمد العزاوي حكماً رابعاً.

 الإسماعيلي × سموحة "مؤجلة من الأسبوع الـ 24": محمود عاشور ويعاونه أحمد حسام طه ومحمد عبد القادر، ومحمود الشرقاوي حكماً رابعاً.

 الزمالك × طلائع الجيش "مؤجلة من الأسبوع الثاني" : أمين عمر ويعاونه سمير جمال وأشرف متولي، وعمرو رمضان حكماً رابعاً

 
 
امين عمر
 
محمد عادل
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق