اختبار سهل للحكم «عثمان» في مواجهة الزمالك والمصري

الإثنين، 24 أبريل 2017 08:26 م
اختبار سهل للحكم «عثمان» في مواجهة الزمالك والمصري
الحكم سمير عثمان
تحليل- عادل عقل

ظهر الحكم الدولي السابق سمير عثمان هادئا خلال إدارته للقاء المصري والزمالك الذي أقيم مساء اليوم الاثنين باستاد برج العرب بالإسكندرية  في إطار منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري الممتاز والتي انتهت  بفوز الأبيض هدف نظيف.

حاول عثمان السيطرة على المباراة من البداية فأحتسب كل ألأخطاء ولم يسمح بإتاحة الفرصة خاصة في ظل التزام وطاعة  اللاعبين اكما  أحسن عثمان تقدير كثيرا من الأخطاء الفنية  وحافظ على هدوئه مما ساعده في السيطرة على مجريات المباراة وبذل جهد للخروج من طريق الكرة ومحيط اللعب وإيجاد زاوية رؤية مناسبة من خلال التحرك في المكان المناسب اغلب فترات المباراة كما تميزبقراءة اللعب وحسن التوقع بشكل جيد.

تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 45 خطا على الفريقين وأحسن تقدير الالتحام بين اللاعبين وأشار باستمرار اللعب في أكثر من لمسة يد داخل منطقة في تقدير جيد.

اشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 4 مناسبات  للتهور ومنع الهجوم الواعد  لثنائي المصري فريد شوقي  وأحمد منصور في الدقيقتين 46،88 كما إنذار ثنائي الزمالك معروف يوسف واحمد الفتوح في الدقيقتين 18،32 من عمر المباراة.

المساعدان تحسين أبو السادات وضياء السكران ظهرا بيقظة وتمركز جيد وأشار على 6 حالات تسلل في توقيت مناسب وسمحا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مرتدة بشكل جيد وتعاونا مع الحكم في إدارة المباراة .

الحكم الرابع طارق سامى  لم يجد صعوبة في السيطرة على المنطقة الفنية التي شهدت التزام الأجهزة الفنية لكلا الفريقين

 إحصائيات المباراة « 45 خطا- 6 حالات تسلل- 15 ركلة ركنية- 4 بطاقات صفراء- هدف«

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق