أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 16/ 5 / 2017..صالح جمعة يقترب من الإنتقال للزمالك

الثلاثاء، 16 مايو 2017 08:52 م
أخبار الأهلي اليوم  الثلاثاء  16/ 5 / 2017..صالح جمعة يقترب من الإنتقال للزمالك
الاهلى
كتب حسام الحاج

شهدت أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 16/ 5 / 2017، العديد من الأحداث الهامة، وكان من أبرزها صالح جمعة يقترب من الإنتقال للزمالك.

في التقرير التالي نرصد أبرز أخبار الاهلي اليوم السبت 29/ 4 / 2017..
 
 
 
 
توصل مسئولو الزمالك لإتفاق مع صالح جمعة لاعب فريق الأهلى للإنتقال لصفوف القلعة البيضاء بداية الموسم المقبل.
 
 
 
في مباراة للتاريخ زلزلت نتيجة المارد الأحمر فى شباك القلعة البيضاء بـ 6 أهداف كاملة ، مقابل هدف وحيد لنادي الزمالك في مباراة أسطورية لا زالت عالقة بأذهان عشاق الساحرة المستديرة علي اختلاف انتماءاتهم الكروية .
 
 
 
رفضت هيئة المفوضين بالمحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار محمد رسلان ، نائب رئيس مجلس الدولة  طعن الحكومة علي حكم محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار التحفظ علي أموال لاعب الأهلي والمنتخب المصري محمد ابو تريكة الصادر من لجنة التخفظ علي اموال الاخوان.
 
 
 
لا يختلف اثنان على الموهبة والمهارة التي يتمتع بها صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، إلا أنه وبرغم الموهبة لا يشارك مع الفريق.
 
 
 
أعلن الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدري، قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر مباراة الشرقية المقرر لها غدًا بالجولة الـ29 لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
 
حددت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار حسام إبراهيم، 10 يونيو المقبل، لنظر محاكمة 8 من شباب الألتراس فى تهمة التظاهر بمحيط النادى الأهلى.
 
 
 
شرت صفحة الأهلى الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو لأهداف الفريق الأحمر فى مباراة الـ6 / 1 الشهيرة أمام الزمالك، بالتزامن من تاريخ إقامة المباراة.
 
 
 
لأداء اللافت للنطر والمستوى الجيد شئ رائع،ولكن الحفاظ عليه أمر أخر يستحق بذل الكثيرمن الجهد والعرق، سواء داخل الملعب أو فى التدريبات الجماعية.
 
 
 
أنهى طارق الدروي مدير فرع الأهلي بالشيخ زايد كافة الترتيبات الخاصة بحفل ختام دورة السفارات الذي تحدد له الجمعة القادم في ملاعب الفرع.
 
 
 
جاء تألق محمد نجيب مدافع الأهلى خلال الفترة الأخيرة واعتماد حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر عليه بشكل رسمى فى كافة المباريات سواء المحلية أو القارية ليقضى على أحلام أحمد دويدار مدافع سموحه فى التعاقد مع المارد الأحمر نهاية الموسم الحالى .
 
 
 
شكرا أوتوفيستر.. الأهلي بقى مانشستر" هتاف ضجت به الطرقات المؤدية لإستاد القاهرة أثناء خروج جماهير الأهلي من المدرجات، هتاف حمل فرحة الجماهير المنتشية وقصة صغيرة ، يعرضها " صوت الأمة " فى التقرير التالى.
 
 
 
تحل اليوم، الثلاثاء، الذكرى الخامسة عشر للمباراة الأشهر والأسعد لجماهير الأهلي ، والأكثر حزنا على جماهير الزمالك، حينما انتهى لقاء الجولة الـ 23 من موسم 2001/2002 ، بفوز المارد الأحمر على الأبيض في مباراة القمة 89 ، 6 / 1 ، وهي المباراة الأشهر في ديربي الكرة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة