كهربا يتمسك بالرحيل عن الزمالك ويطالب بتخفيض المقابل المادي

الأحد، 21 مايو 2017 10:02 ص
كهربا يتمسك بالرحيل عن الزمالك ويطالب بتخفيض المقابل المادي
محمود كهربا

 
أصبح محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمثابة القنبلة الموقوتة داخل صفوف القلعة البيضاء بعدما حدد النادي الأبيض طلباته المادية للموافقة على رحيله في الصيف المقبل والمقدرة بـ5 ملايين دولار للإعارة لمدة موسم أو 15 مليون دولار نظير البيع النهائي.

كهربا يتمسك بالاستمرار في الاحتراف الخارجي بعد نجاح تجربته الأخيرة مع نادى اتحاد جدة السعودي خلال الإعارة بالموسم الماضي ليصبح نجم الشباك بالفريق وأحد نجوم الدوري السعودي بشكل عام ولكن جاءت مطالب الزمالك المادية لتقف حائلا أمام طلب اللاعب بمواصلة المشوار.

ويتمسك نادى اتحاد جدة بالإبقاء على كهربا لكن بمقابل مادي مناسب وألغى النادي فكرة شرائه نهائيًا لصعوبة توفير قيمة الصفقة لذلك بدأ التركيز في الإعارة فقط لكن يرفض النادي السعودي إرسال عرض رسمي لصعوبة توفير المطالب التي حددها الزمالك وهى 5 ملايين دولار للإعارة حيث سيكون العرض بحد أقصى مليون و500 ألف دولار للإعارة لمدة موسم.

وكشف مصدر مقرب من كهربا صعوبة تنفيذ السيناريو الذي وضعه مسئولو الزمالك وهو استمرار اللاعب في صفوف القلعة البيضاء حتى يناير المقبل حال عدم تلقيه عرضًا بالقيمة المادية المطلوبة، قائلاً: "كهربا يتقاضى في اتحاد جدة أضعاف عقده في الزمالك بخلاف أن راتبه سيزيد حال استمراره بعد تألقه في موسم الإعارة لذلك سيكون من الصعب استمراره في القلعة البيضاء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة