مبارده " أنا بتعالج في مصر " تبدأ رحلتها بتسليط الضوء على أماكن العلاج على الخريطة

السبت، 27 مايو 2017 09:00 م
مبارده " أنا بتعالج في مصر " تبدأ رحلتها بتسليط الضوء على أماكن العلاج على الخريطة
مبارده " أنا بتعالج في مصر "
كتبت رانيا سعد الدين

بدأت حملة " أنا بتعالج في مصر " تسليط الضوء على الأماكن العلاجية المتفردة في بلدنا بمشاركة عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والطبية على رأسهم الدكتور "محمد عوض تاج الدين" وزير الصحة الأسبق ، والدكتور "هاني الناظر" الرئيس السابق للمركز القومي للبحوث والدكتور "سراج زكريا" استاذ الكبد بالقصر العيني .

وقد قال دكتور "عمرو عباسى" إستشارى أمراض النساء ومؤسس مبادرة "أنا بتعالج في مصر" أن تلك المبادرة بهدف تشجيع السياحة العلاجية في مصر  

كما أكد "عباسى" أن هناك عدد من الخطوات الايجابية التي ستهدف لإنجاح أهداف الحملة أبرزها  عمل تطبيق الكتروني "ابليكشن موبايل" خاص بالسياحة العلاجية وإعداد مسابقة أفلام قصيرة عن مناطق مصر المتميزة بالسياحة العلاجية فضلا عن  التواصل وتقديم أفكار كاملة لمجلس النواب لبحث ضرورة الدعم الحكومي والمجتمع المدني، والتواصل مع السفارات وزارة الخارجية وتضافر الجهود من اجل زيادة عدد السائحين العرب القادمين لمصر بهدف العلاج، وتفعيل هاشتاج "أنا بتعالج بمصر" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الدكتور "عباسي" أن المبادرة حازت على دعم ومشاركة كثير من كبار الإعلاميين والإعلاميات في مقدمتهم  "سناء منصور ،محمد علي خير ،هديدا ابوهيف ،جاسمين طه ،دعاء فاروق ،رنا عرفة ،لمياء فهمي عبد الحميد ،إيمان رياض ،ممدوح الشناوى والنائبة الدكتورة شادية ثابت ،الكاتبة حنان البهي وأيضا زوجة الفنان أحمد راتب .                                 .

من جانبه أكد الدكتور "يسرى الصادى" المسئول عن أحد الشركات الألمانية المتخصصة في صناعة الأجهزة البحثية العلمية والطبية تقديم  الدعم الكامل للمبادرة للوصل إلى الترويج وزيادة إقبال السائحين الراغبين في العلاج بالتوجه إلى مصر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق