منافذ الزراعة تواصل طرح المواد الغذائية بأسعار مخفضة خلال رمضان

الثلاثاء، 30 مايو 2017 02:17 م
منافذ الزراعة تواصل طرح المواد الغذائية بأسعار مخفضة خلال رمضان
منافذ بيع وزراة الزراعة - أرشيفية
شيماء حمدى

تواصل منافذ وزارة الزراعة طرح كميات من المواد الغذائية بمنافذها على مستوى محافظات مصر بأسعار مناسبة وفى متناول محدودي الدخل يوميا خلال شهر رمضان الكريم.

وتتسم الأغذية المطروحة بمنافذ الوزارة بجودة عالية، وبأنها خالية من الفيروسات والميكروبات لتقديم طعام آدمي خالي من مسببات الأمراض وأسعار تقل عن المطروحة بالأسواق بنسبة تصل إلى ٢٥%.

ومن جانبه قال المهندس أسامة رسمى، مدير عام التسويق بقطاع الإنتاج، بوزارة الزراعة أن منافذ البيع التابعة لوزارة تفتح ابوابها خلال الشهر الكريم أمام الجمهور يوميا لتوفير العديد من المواد الغذائية لهم مثل البقوليات، والدواجن واللحوم ومنتجات الألبان والخضر والفاكهة والأسماك.

وأضاف مدير عام التسويق بقطاع الإنتاج بوزارة الزراعة فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»،ان منافذ البيع تطرح يوميا فى رمضان مختلف الأنواع من الخضر والفاكهة الطازجة بأسعار اقل من السوق بنسبة ١٥%، بكميات تصل إلى ١٠٠ طن.

وأوضح أسامة رسمى انه يتم طرح الجبن الثلاجة بسعر ٢٥ جنيهًا، أما سعر كيلو العسل النحل فيقدر بـ ٣٥ جنيهًا للكيلو، وبالنسبة للأسعار اللحوم فتبدأ من ٧٠ جنيه للكيلو. وكذلك طرح100 طن من الأزر البلدى على مدار الشهر، بسعر6.5 جنيه للكيلو، فضلا عن 15 طن فول بلدى بـ8 جنيهات للكيلو.

اقرأ أيضا..

الزراعة: تحصين مليون و910 رأس ماشية ضد الأمراض الوبائية خلال الشهر الماضي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة