5 مشاهد في ليلة تفوق الأهلي علي الوداد المغربي بحضور الجماهير (صور وفيديو)

الإثنين، 05 يونيو 2017 02:07 ص
5 مشاهد في ليلة تفوق الأهلي علي الوداد المغربي بحضور الجماهير (صور وفيديو)
مباراة الأهلي والوداد
كتب أحمد سمير

حقق الأهلي فوزاً مهماً علي الوداد المغربي بنتيجة 2- صفر، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت علي استاد برج العرب بالإسكندرية بحضور الجماهير، ليعتلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

في التقرير التالي نسلط الضوء علي أبرز مشاهد اللقاء.

1
 

ثنائية" مؤمن أجاي" ترجح الأهلي للمباراة الثانية

نجح الثنائي مؤمن زكريا والنيجيري جونيور أجاي في ترجيح كفة الأهلي للمباراة الثانية علي التوالي، بعد نجاهما في تسجيل هدفي اللقاء أمام الوداد المغربي في الدقيقة 24، 77.

وكان الثنائي قد نجحا في تسجيل هدفي الأهلي أيضاً في المباراة السابقة أمام القطن في الكاميرون بالجولة الثانية، والتي فاز خلالها الأحمر بنتيجة 2-صفر.


 

عودة حجازي بعد غياب شهرين

شهدت مباراة الأهلي والوداد المغربي عودة أحمد حجازي للمشاركة أساسياً مع الأحمر، بعد غياب شهرين للإصابة، منذ أخر لقاء لفريقه أمام بتروجت في الدوري بتاريخ 23 فبراير الماضي.

 

إصابة سعد سمير ورباط الرأس

نجح سعد سمير مدافع الأهلي في تقديم مستوي مميز في اللقاء، بالرغم من تعرضه لإصابة مبكرة في الدقيقة 6، ومن ثم ارتدي رباط طبي حول رأسه لإيقاف النزيف.

وكانت أخر مرة تعرض خلالها سمير لنفس الإصابة، في لقاء الزمالك بنهائي كأس مصر الموسم الماضي، والتي أثرت علي أدائه في اللقاء وقتها، مما أدي لاستقبال فريقه لثلاثة أهداف، منحت الأبيض لقب البطولة.

سعد
 

معلول ينقذ الأهلي علي خط المرمي

نجح التونسي علي معلول مدافع الأهلي في إنقاذ فريقه من استقبال هدف شبه مؤكد، بعد إبعاده للكرة قبل تجاوزها خط المرمي في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول لمباراة فريقه أمام الوداد المغربي علي استاد برج العرب.

 

عماد متعب يعود للمشاركة بعد 102 يوماً

شارك عماد متعب مهاجم الأهلي في الدقيقة 87 علي حساب النيجيري أجاي،أمام الوداد المغربي بعد مرور 102 يوماً منذ أخر لقاء لفريقه أمام وادي دجلة في الدوري بتاريخ 23 / 2 / 2017.

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق