وزير الزراعة يتفقد حدائق الحيوان والأورمان والأسماك فى أول أيام العيد

الأحد، 25 يونيو 2017 10:08 ص
وزير الزراعة يتفقد حدائق الحيوان والأورمان والأسماك فى أول أيام العيد
الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي
مرفت رياض

تفقد الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم، حديقة الحيوان بالجيزة للاطمئنان على سير الأوضاع بها، وعدم تأثير الحريق الذي وقع فجر اليوم على جاهزيتها، لاستقبال الزائرين للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وأكد وزير الزراعة، أن الوضع بالحديقة مستقر تماما، وأن الحريق لم يتسبب في أي خسائر، وأنه كان بعيدا تماما عن حيوانات الحديقة، لافتا إلى أن الوضع بالحديقة آمن ومستقر، ولازالت في أبهى صورها لاستقبال المواطنين من المحافظات المختلفة لقضاء أول أيام العيد.

وشملت الجولة المفاجأة لوزير الزراعة أيضا، زيارة حديقتي الأورمان بالجيزة، والأسماك بالزمالك، حيث اطمئن على تهيئتهما لاستقبال المواطنين، حيث أكد على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للمواطنين، للاستماع بزيارتهم للحدائق والمنتزهات التابعة للوزارة.

وشدد «البنا» على فرض حالة الطوارئ بكافة الحدائق والمنتزهات، التابعة للوزارة بالقاهرة والجيزة والمحافظات المختلفة، طوال أيام العيد، حرصا على راحة المواطنين، لافتا إلى أن هناك تنسيق مستمر مع مديريات الصحة والأمن بالمحافظات، كذلك المحافظين، وتم تزويد الحدائق بسيارات للإسعاف والمطافئ تحسباً لأية حالات طوارئ، كما تم التأكيد على زيادة تأمين كافة الحدائق والمنتزهات طوال أيام العيد.

جولة وزير الزراعة (1)
 

 

جولة وزير الزراعة (2)
 

 

جولة وزير الزراعة (3)
 

 

جولة وزير الزراعة (4)
 

 

جولة وزير الزراعة (5)
 


اقرأ أيضا..

نائب وزير الزراعة تتفقد استعدادات حديقة الحيوان لاستقبال عيد الفطر (صور وفيديو)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق