انفجار ماسورة مياه شرب في كفر الشيخ وتحذيرات من مخالفة التعريفة الجديدة

الأربعاء، 05 يوليو 2017 03:13 م
انفجار ماسورة مياه شرب في كفر الشيخ وتحذيرات من مخالفة التعريفة الجديدة
رئيس مدينة فوه يتابع تطبيق التعريفة الجديدة بالمواقف
كفر الشيخ – محمد سليمان

شهدت مدينة فوه، اليوم الأربعاء، انفجار ماسورة مياه الشرب بالمدينة، وتابع المهندس إبراهيم الفار رئيس مركز ومدينة فوه، الأعمال الجارية لإصلاحها، لعودة المياه للمنازل.

وقال المهندس إبراهيم الفار رئيس مركز ومدينة فوه، إنه يتابع الأعمال الجارية لإصلاح انفجار ماسرة المياه بحضور مسئولي شركة مياه الشرب بفوه، مؤكدا أن المياه ستعد للمنازل عقب الإنتهاء من اصلاح المواسير.

وأضاف الفار، أنه تابع بعض مخابز مدينة فوه، للاطمئنان على منظومة الخبز من حيث الجودة والوزن والتوزيع على المواطنين، كما تفقد العمل بمستشفى فوه المركزي، للاطمئنان على سير العمل بها.

وقال رئيس مركز ومدينة فوه ، إنه يتابع مواقف فوه للاطمئنان على سير العمل بها، والالتزام بتعريفة الأجرة الرسمية، وأنه تلقى شكاوى بخصوص تعريفة الاجرة الجديدة وكذلك اسطوانات الغاز، وجاري اتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتوقيع الغرامات ضد المخالفين.

وقال رئيس مدينة فوه، إنه عقد اجتماعا ضم مدير التموين، وأصحاب المستودعات وموزعي اسطوانات الغاز بمركز فوه، ونبه على موزعي الغاز بالإلتزام  بالأسعار التي أعلن عنها اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، التي تم توزيع صور منها على المستودعات ومكاتب التموين، بأن سعر الاسطوانة من المستودع 30 جنيها فقط، وسعر توصيل إسطوانة الغاز  حتى المنازل لا تزيد عن 35 جنيها، المهندس إبراهيم الفار رئيس مركز ومدينة فوه حالة مخالفة ذلك سيتم وقف من يخالف التعليمات من موزعي اسطوانات الغاز عن العمل لمدة شهر واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في حالة وجود أي شكاوى ضد موزع اسطوانات الغاز بمركز فوه.

 

1- انفجار ماسورة مياه بفوه
انفجار ماسورة مياه بفوه

2- رئيس مدينة فوه يتابع المخابز
 رئيس مدينة فوه يتابع المخابز
 
3- رئيس مدينة فوه يتابع تطبيق التعريفة الجديدة بالمواقف
 رئيس مدينة فوه يتابع تطبيق التعريفة الجديدة بالمواقف

اقرا ايضا

وزيرة التخطيط: مجلس الوزراء ناقش ميكنة الخدمات بوزارة الصحة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة