سقوط 4 متهمين بحوزتهم كمية هائلة من المخدرات في الإسماعيلية

الأحد، 09 يوليو 2017 02:21 م
سقوط 4 متهمين بحوزتهم كمية هائلة من المخدرات في الإسماعيلية
هيروين - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والاقسام من القبض على 4 متهمين بحوزتهم كميات من مخدر الهيروين البانجو والأقراص المخدرة بقصد الإتجار في حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط المتهم «احمد. ص. ر»، 24 عاما عامل مقيم المحطه الجديدة، دائرة قسم أول بحوزته 3 لفافات من مخدر البانجو تزن حوالي 1 كيلو جرام، كما تم ضبط كلا من المتهم «محمود. م. م» 23عاما ، والمتهم «مسلم .ح» 20 عاما عاملان مقيمان عزبه حسين أدم - دائرة مركز الإسماعيلية، بحوزتهما كميه من جوهر مخدر الهيروين تزن حوالي 20 جرام، مبلغ مالي قدرة 220 جنيها، 2 تليفون محمول وألقى أيضا القبض على المتهم «عماد. م» 32 عاما عامل مقيم أبوعطوة - دائرة مركز الإسماعيلية، بحوزته 40 قرصا مخدرا، ومبلغ مالي قدرة 150 جنيها، وتليفون محمول.

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من تجار ومتعاطي تلك المواد المخدرة، حيث تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق..

اقرا ايضا

تنفيذ 2037 حكما وهدم منازل اباطرة الإجرام وإعادة املاك الدولة فى قنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق