10 لاعبون «ابن بطوطة» في الدوري المصري (صور)

الأحد، 16 يوليو 2017 05:00 ص
 10 لاعبون «ابن بطوطة» في الدوري المصري (صور)
أحمد حسن مكي
محمد محمود

تتجول بعض من يمتلكوا الخبرة من لاعبي الدوري الممتاز بين الأندية حيث عندما يبدأ نجمهم في اللمعان، تتهافت عليهم الأندية الكبرى بالدوري، وإذا لم يثبت اللاعب نفسه الذى تألق مع النادي الذى جاء منه يتم الاستغناء عنه، لينتقل من نادى لأخر بعد ذلك .

صوت الأمة ترصد 10 لاعبين رحالة بين أندية الدوري الممتاز 


معتصم سالم


دخل معتصم سالم إلى عالم احتراف كرة القدم عن طريق نادي الإسماعيلي بعد توقيع انضمامه لصفوف النادي في 1 يوليو 2003 قادمًا من نادي جولدي،وقد شارك مع الدراويش في العديد من البطولات .

انتقل معتصم سالم إلى نادى سموحة بعدها لمدة موسمين، ثم انتقل إلى نادي المقاولون العرب لمدة موسمين بعد انتهاء عقد اللاعب مع النادي السكندري.

تمكن فريق بتروجيت من إتمام التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر تستمر لثلاث مواسم، وشارك مع الفريق البترولي في بطولة الدوري المصري و كأس مصر، ثم قرر بتروجيت الاستغناء عن اللاعب، وذلك لعدم و جدود له مكان في الفريق، لينقل إلى فريق سيراميكا كليوباترا بالقسم الثاني، وعند صعود فريق الشرقية للدوري الممتاز حرصت إدارة النادي في التعاقد مع معتصم سالم ليكون عنصر الخبر بالفريق.

 

egypttoday-المعتصم


مصطفى عفرتو

بدء مسيرته كناشئ بالنادي الأهلي حتى استطاع أن يتواجد في الفريق الأول بالفريق بموسم 2009، وظهر بأداء متميز مع الفريق حتى تم الاستغناء عنه في 2011.

خاض عفرتو بعدها عدة انتقالات حيث لعب مع الإتحاد السكندري، ثم مصر المقاصة ثم دمنهور و تعاقد الإسماعيلي، ثم انتقل إلى نادي الشرقية هذا الموسم.

afroto
 


أحمد عبد الظاهر

بدأ عبد الظاهر مسيرته في نادى انبي، ولتألقه مع الفريق البترولي، انتقل إلى صفوف الأهلي في 2013، ثم عاد مرة أخرى إلى انبي على سبيل الإعارة، وبعد أن انتهت فترة الإعارة  انضم إلى مصر المقاصة.

94491658406
 


محمد رزق

لمع نجم محمد رزق في نادى المقاولون العرب، حتى حصل الأهلي على ضمه لصفوف الفريق مع محمد فاروق و باسم علي في عام 2013 ، ولم يستمر مع الأحمر سوى موسم وحيد لينتقل إلى نادى طلائع الجيش.

620
 


أحمد حسن مكي

ظهرت موهبة أحمد حسن مكي مع حرس الحدود، وبعدما تقرر هبط الفريق للدرجة الثانية رغب الأهلي و الزمالك في ضم اللاعب، واستطاع الزمالك أن يحصل توقيع اللاعب، لكن لم يكن له نصيب مع الأبيض في المشاركة بعدد كبير من المباريات، وتم الاستغناء عنه لينضم لسموحة.

136113
 


أحمد سمير

بدء مسيرته مع ناشئ الزمالك، حتى استطاع أن يصل إلى الفريق الأول، ثم انتقل إلى نادي الداخلية، ثم عاد مرة أخرى للقلعة البيضاء، ثم انتقل للإسماعيلي على سبيل الإعارة، ثم إلى المصري على سبيل الإعارة، وانضم منذ أيام إلى نادى وادي دجلة.

FB_IMG_1499608918452
 


رمزي خالد

ظهر رمزي خالد مع فريق بتروجت في 2012 ، ثم انتقل الي نادى الشرقية بالقسم الثانى فى 2013 ، ثم انضم الى الإتحاد السكندري، ومن بعدها حصل الزمالك على توقيع اللاعب، ثم تم إعارته إلى المقاولون العرب،ثم حصل المصري على توقيع اللاعب.

62027_Details

محمد شعبان

بدء محمد شعبان مسيرته في كرة القدم مع اتحاد الشرطة عام 2008 ، حتى انتقل الى بتروجت وقد شارك مع الفريق فى موسمين،حتى انتقل الى انبى وانضم الي الفريق لمدة أربع مواسم حتى 2014 ، و لتألقه مع الفريق البترولي ، حصل الزمالك على توقيع اللاعب عام 2015 ولم يتواجد فى صفوف الفريق كثيراً حتى انتقل إلي نادى المقاولون.    

download


أحمد سمير فرج

بدء كناشيء في النادي الأهلي ثم انتقل إلى نادي سوشو بالدوري الفرنسىي، ثم عاد مرة أخرى للأهلي على سبيل الإعارة في 2006، ثم تم انتقاله إلى الإسماعيلي، ثم خاض فترة احتراف مرة أخرى في ليرس البلجيكي، ثم عاد إلى الزمالك ، وبعدها انتقل إلى الإسماعيلي، و يتواجد حاليا في صفوف الداخلية.

6cdf1a5bc7

السيد حمدي

بدء السيد حمدي مشوار احتراف كرة القدم بنادي المقاولون في 2004 ، ثم انتقل الي القسم الثانى لشارك مع نادى مياة البحيرة ، ثم نادى طنطا ، ثم تواجد اللاعب مرة أخرى في الدوري الممتاز عن طريق نادى بتروجت،ثم انتقل للأهلي،ثم استغنى الاهلي عن اللاعب فى 2014 لينتقل الى مصر المقاصة ، و من المقاصة للمصر البورسعيدي،و يتواجد حالياً فى نادى الداخلية .

2012-02-12_00082
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق