إجراء المسح الفيروسي على العاملين والمرضي بمستشفى التأمين الصحي ببني سويف

الأحد، 06 أغسطس 2017 02:44 م
إجراء المسح الفيروسي على العاملين والمرضي بمستشفى التأمين الصحي ببني سويف
كشف طبى - أرشيفية
بنى سويف - هانى فتحى

 
أكد الدكتور أحمد سيد بدوي، مدير مستشفي التأمين الصحي ببني سويف،على أن المستشفي يواصل خطة إجراء المسح الصحي للكشف عن فيروس سي، للعاملين والمرضى المترددين على المستشفى، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق الأنصاري، مدير عام الفرع، وفقًا لخطة وزارة الصحة.
 
وأشار مدير المستشفي، فى بيان صحفي اليوم الأحد، إلى أنه تم تشكيل لجنة لإجراء المسح الفيروسي على العاملين والمرضى، برئاسته وعضوية الدكتورة نرمين محمد نجيب، مسؤول المعمل وزوبة شعبان، مدير التمريض وعبدالناصر سيد عبدالعاطي، منسق اللجنة، بمعاونة رؤساء الأقسام ومكتب الدخول والخروج.
 
وأضاف، مدير المستشفى أن اللجنة بدأت عملها منذ شهرين تقريبًا بإجراء المسح على العاملين بالمستشفي، من جميع الفئات "أطباء وفنيين وتمريض وإداريين وخدمات معاونة" حيث خضع للمسح 310 من قوة المستشفي، وأسفر المسح عن إيجابية 21 حالة، ويتم التواصل بصفة دورية مع مديرية الصحة ورئاسة الهيئة بشأن الإحصائيات والبيانات اللازمة .
 
وتابع مدير عام المستشفي، أن توجيهات رئاسة الهيئة شملت إخضاع جميع المرضي بالأقسام الداخلية للمسح الفيروسي، تنفيذًا للخطة القومية، حيث خضع 519 مريضًا وأسفر المسح عن إيجابية 157 حالة من مرضى الأقسام الداخلية، وتم تحويلهم لعيادة الفيروسات الكبدية بمبنى الهلال بمدينة بني سويف.
 
 
وأقرأ أيضا :
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق