على مسرح قرطاج.. نانسي عجرم ملكة بجمالها وأناقتها وإحساسها المرهف

الخميس، 10 أغسطس 2017 03:19 م
على مسرح قرطاج.. نانسي عجرم ملكة بجمالها وأناقتها وإحساسها المرهف
النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم
تونس: ريم حمزة

«رفرفرت» النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم كعصفورة حبّ في فضاء المسرح الروماني بقرطاج وحطّت على قلوب جمهورها في تونس، فأسرت الأفئدة بإحساسها المرهف ورومانسيّتها.
 
22222222222222
 
فبعد غياب حوالي 3 سنوات، عادت النجمة اللبنانيّة لتلتقي جمهورها على مسرح قرطاج ليلة الأربعاء 9 أغسطس الحالي، في سهرة من أروع سهرات الدورة الـ 53 للمهرجان والتي تتواصل إلى غاية يوم 19 أغسطس 2017. 
 
فعلى أنغام أغنية «نسم علينا الهوى» للسيدة فيروز، انطلق الحفل ثمّ أطلت نانسي على جمهورها الذي حضر بالآلاف، بأناقتها المعتادة فخطفت أنظار كلّ الحاضرين حيث ارتدت فستانا جمع بين اللونين «البوردو» والأسود فبدت وكأنها ملكة على المسرح، أما تسريحتها فكانت بسيطة وأبرزت جمال وجهها.
 
نانسي اختارت أن تبدأ الحفل بأغنية " ظبطت وخططت " من ألبومها الجديد والتي تفاعل معها الجمهور كثيرا، ثم وجهت التحية لكل الحاضرين حيث قالت: أنا مبسوطة كتير إني في تونس وعلى مسرح قرطاج العريق..و اشتقتلكم برشا برشا " متمنية الخير والاستقرار لتونس.
 
كانت نانسي في سهرتها القرطاجنية ذكية في اختياراتها الفنية حيث قدمت مزيجا من أغانيها القديمة التي اشتهرت بها على غرار " اخاصمك آه " و" معجبة " و" لون عيونك " و" آه ونص " و" شيخ الشباب " و" الدنيا حلوة "، كما غنت " يا بنات " بطلب من أصغر معجباتها في الحفل.
 
ومن ألبومها الجديد، قدمت نانسي " خراب بيوت " و" بالصدفة " و" عم بتعلق فيك شوي " و" حاسة بيك " و" حلم البنات " وتفاجأت بحفظ الجمهور لأغانيها الجديدة عن ظهر قلب وأسعدها ذلك كثيرا.
 
حافظت نانسي على امتداد ساعتين على حيويتها على المسرح وعلى البسمة التي كانت مرسومة طوال السهرة على وجهها فكانت مليئة بالفرح الذي نشرته على كامل مدارج مسرح قرطاج.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق