هل أجهض الزمالك فكرة إقامة السوبر المصري في الإمارات (تقرير)

السبت، 12 أغسطس 2017 11:05 ص
هل أجهض الزمالك فكرة إقامة السوبر المصري في الإمارات  (تقرير)
الاهلى والزمالك
حسام هيكل

أتي خروج الزمالك من المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، ليربك حسابات الشركة الراعية «برزنتيشن»  التي نظمت إقامة السوبر المصري على ملعب « هزاع بن زايد» بالإمارات في آخر نسختين ولقي نجاحاً متناغماً على كافة الأصعدة التسويقية والجماهيرية والإعلامية بفضل الشعبية العريضة التي يتمتع بها قطبي كرة القدم المصرية والتي خرجت عن محيط القاهرة.

الزمالك

غياب طرف الثاني لقطب الكرة المصرية «الزمالك» ربما يجهض فكرة إقامة السوير بدولة الإمارات للمرة الثالثة على التوالي، لأن غيابه سيؤثر سلباً على البطولة من جوانب مختلفة فى مقدمتها الدعاية التسويقية للبطولة بالإضافة إلى غياب شريحة جماهيرية عريضة تمثل الزمالك، الامر الذي ينذر بفشلها.

المصري

يعد حسام حسن مدرب المصري البورسعيد وما يصنعه من إنجاز معهم يجعل الجميع يقف مندهشاً أمام ما يصنعه المدرب الخمسيني، إلا أن تتويجه بكأس مصر ربما يغير فكرة الشركة الراعية فى إقامة السوبر بالإمارات لأن الوضع سيصبح أكثر نديه ومباراة السوبر تحمل طابع الثأر إضافة إلى المراهنة على شعبية حسام  العريضة فى التوسيق على إسمه.

الشركة الراعية

لم تحسم  الشركة الراعية «برزنتيشن»  الراعى الرسمى لاتحاد الكرة  مكان إقامة السوبر المصرى الذى يجمع الأهلى و المصرى.

رئيس شركة برزنتيشن  أكد على عقد  إجتماع مع اتحاد الكرة لتحديد الموعد النهائى للسوبر خاصة أنه كان محدداً إقامته فى يناير إلى جانب مخاطبة الجانب الإماراتى لإستضافة مباراة السوبر خاصة أن الإتفاق كان على استضافة مباراة الأهلى و الزمالك وهو ما سيتم إيضاحه خلال الأيام المقبلة.

اللائحة :

وتنص اللائحة على مواجهة بطل الدورى لوصيف كأس مصر فى السوبر وهو ما ينطبق على المصرى سواء خسر كأس مصر أو فاز به، وكان الأهلى قد توج بلقب بطولة الدورى كما وصل إلى نهائى كأس مصر برفقة المصرى فى اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق