أول طلب إحاطة بالبرلمان ضد وزير الثقافة لانتشار البنطلونات المقطعة وأغاني المخدرات

الإثنين، 14 أغسطس 2017 04:03 م
أول طلب إحاطة بالبرلمان ضد وزير الثقافة لانتشار البنطلونات المقطعة وأغاني المخدرات
بكر أبو غريب عضو مجلس النواب عن دارة البدرشين بالجيزة
كتب مصطفى النجار

تقدم بكر أبو غريب عضو مجلس النواب عن دارة البدرشين بالجيزة، بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال رئيس المجلس، ضد حلمى النمنم وزير الثقافة، بسبب تدنى الذوق العام وتردى الأوضاع الاجتماعية الناتجة عن تقصير الوزارة في أداء مهامها في حماية المجتمع من الاحتلال الثقافى خاصة للشباب.

وأضاف أبو غريب في تصريح خاص، أن العديد من الظاهر غير الطيبة بل والمنبوذ في الثقافة المصرية الأصلية بدأت تنتشر وسط سمع وبصر الحكومة ممثلة في وزارة الثقافة وهى تقف مكتوفة الأيدى، متسائلًا عن أشباب غلق قصور الثقافة في المحافظات وترك الشباب للفكر المتطرف بدل من احتضان الدولة لهم في مراكز ثقافية تنير العقول وتحمى الشباب من الغزو الفكرى المتطرف ونقل ثقافات مغايرة لطبيعة المجتمع.

وتساءل النائب البرلمانى: "كيف صمت وزارة الثقافة ووزيرها على  الكم الهائل من أغانى المهرجانات التى تنشر فكرة تعاطي المخدرات وتشجع الشباب على تعاطي الحشيش والتحرش الجنسي بالفتيات وتثير الغرائز بكلماتها الخادشة للحياء".

وتابع: "وبعدين موضوع البنطلونات المقطعة اللى اتنشر بين الشباب سواء الولاد أو البنات، بصراحة أنا مش عارف ازاى دول اللى هيشيلوا اسم مصر ويعلوا من شأن البلد في المستقبل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة