النادي الأهلي.. استاد السلام وش السعد

الخميس، 17 أغسطس 2017 01:30 م
النادي الأهلي.. استاد السلام وش السعد
خالد عبد العزيز مع محمود طاهر
وليد لطفى

طالب مسوؤلي النادي الأهلي باللعب علي استاد القاهرة أوا استاد السلام واستضافته مباريات الموسم الجديد والذي سينطلق في سبتمبر القادم، ولكن جاءت قرارات لجنة المسابقات في تحديد ملعب السلام للمارد الأحمر.

وساهم استاد السلام في تتويج النادي الأهلي بلقبي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر للموسم 2016-2017، محققا الثنائية الرابعة عشر في تاريخ القلعة الحمراء، مسطرين تاريخا جديدا من الألقاب التي تضاف لبطولات الأحمر.

وخاض النادي  الأهلى  معظم مبارياته طيلة الموسم المنقضي سواء فى الدوري أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا على استاد السلام بدون أى هزيمة، ما جعله فألا حسنا للاعبو المارد الأحمر وجهازهم الفنى بقيادة حسام البدري، بجانب اتساعه وأرضيته المميزة، التى تريح اللاعبين فى تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى وتقلل كثيرا من الإصابات التى تاوجه اللاعبين.

ويستهل النادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فريق طلائع الجيش، على هذا الملعب، وحدد البدري المعسكر المغلق للفريق علي ملاعب الهدف بعد إلغاء فكرة المعسكر الخارجي والمقرر إقامته من 26 أغسطس الجاري إلى 6 سبتمبر المقبل ،وسيتضمن  المعسكر التدريب علي فترتين يوميا، في الساعة التاسعة صباحا والسادسة مساء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق