«قتل وتعذيب وتحريض».. الوجه الآخر لزوجة الأب

الجمعة، 25 أغسطس 2017 12:00 ص
«قتل وتعذيب وتحريض».. الوجه الآخر لزوجة الأب
تعذيب - ارشيفية
مى عنانى

خلال الشهور الماضية، خرجت الصحف والمواقع الإليكترونية، بمجموعة من الأخبار والقصص التي تفاعل معها الرأي العام، بشأن تعذيب وقتل الأطفال على يد زوجات آبائهم.

آخر تلك الجرائم، ما فعله أب بابنه الصغير، حيث انهال عليه بالضرب المبرح، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، والسبب تحريض الزوجة الثانية.

كشفت تحقيقات نيابة الصف، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، أن المتهم يعمل لحاما، وأنه اعتدى على ابنه بالضرب، وحمله ثم ألقاه أرضا، ما أسفر عن مفارقته الحياة بالصف، بسبب زيارة ابنه لوالدته المنفصلة، عن والده دون الحصول على إذن، فقررت النيابة حبسه، هو وزوجته ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت مناظرة النيابة للطفل عن إصابته بكسور وكدمات وسحجات في كافة أنحاء الجسد، من أثر تعدي والده عليه بالضرب المبرح، وأمرت النيابة بتشريح جثة الطفل  "محمد .أ" 8 سنوات، للوقوف علي ظروف وملابسات الوفاة.

وجاء في التحقيقات، أن الطفل "محمد"، ٨ سنوات، توجه لزيارة والدته المنفصلة عن والده منذ عدة سنوات، خلسة ودون إذن والده، لرفضه الدائم السماح للطفل بزيارة والدته.

وأضافت التحقيقات أنه فور عودة الطفل إلى منزل والده، الذي اكتشف أمر زيارته لوالدته، تعدى عليه بالضرب المبرح بمساعدة زوجته ، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات فى مناطق متفرقة من جسده أدت إلى وفاته، عقب نقله إلى المستشفى.

قتلتها بسبب تعلق والدها الشديد بها 

شهدت منطقة المرج منذ عدة أيام على جريمة ماثلة، حيث قامت ربة منزل بقتل نجلة زوجها الطفلة «آية. أ. س» البالغة من العمر 11 عامًا، بدافع الغيرة نظرًا لتعلق والدها الشديد بها.

ترجع تفاصيل القضية، إلى تلقي مباجث قسم المرج، بلاغًا من "أ. س" والد المجني عليها، يفيد عثوره على ابنته غارقة في دمائها داخل المنزل عقب عودته  من العمل، وبسؤال زوجته اعترفت بقتلها للتخلص منها انتقامًا من الأب، بسبب الخيانة والخوف من افتضاح امرها  

فيما تخلصت ربة منزل الشهر الماضى من ابنة زوجها البالغة من العمر 6 سنوات بالعجوزة، حيث كتمت المتهمة أنفاس المجنى عليها بقطعة قماش حتى فارقت الحياة.

واعترفت المتهمة، أن الطفلة سمعتها أثناء حديثها مع أحد الأشخاص عبر المحمول، وهددتها بإخبار والدها، وخشية إفتضاح أمرها قررت المتهمة إرتكاب الجريمة، حيث تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

الأب عذب طفلتة بمساعدة زوجته بحجة تأديبها

شهدت منطقة المرج قيام اب بتعذيب طفلتة بمساعدة زوجة الثانية ، وقيامهما بحرقها فى أماكن حساسة بمكواة الملابس.

تعود تفاصيل الواقعة بعد تلقى قسم المرج بلاغا برقم 5646، من أحد أقارب الطفله "آية.س" البالغة 10 سنوات، يفيد بتعذيب الطفلة بأبشع طرق التعذيب، بعدما قامت زوجة أبيها ووالدها أيضا بتسخين مكواة الملابس لأقصى درجة، وحرقها بأماكن متفرقة بالجسد وربط الطفلة بدون طعام، وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة.

الزوجة عذبت ابن المستشار 

أكد تقرير الطب الشرعي رواية طفل الشروق، بتعدي زوجة الأب عليه بالضرب المبرح، ونفى رواية والده التي قال فيها إن الطفل سقط من أعلى سلم المنزل، وطالبت نيابة القاهرة الجديدة، العميد حمود سنبل مفتش مباحث الشروق، بسرعة تسليم تحريات المباحث حول الواقعة.

استمعت النيابة لأقوال الطفل آسر أمجد الكنيسي، الذي اتهم زوجة والده بالتعدي عليه بالضرب بكرسي، محدثة إصابته، كما أنها دائمة التعدي عليه وشقيقته ملك، وواجهت النيابة الأب بأقوال الطفل الذي، أكد أن زوجته ليس لها علاقة بإصابات الطفل وأنه سقط من أعلى السلم في أثناء لهوه.

وتعود التفاصيل عقب تلقي العميد سامح الحميلي رئيس قطاع القاهرة الجديدة، بلاغًا من أخصائية اجتماعية، بمدرسة مينا للغات دائرة قسم الشروق، يفيد بتعرض طالب بالمدرسة، لضرب مبرح أدى لإصابات ظاهرية بالجسم، ويعاني الطفل من إرهاق شديد، كما أبلغت الأخصائية المجلس القومي للأمومة والطفولة، وطلبت تحرير محضر واثبات الحالة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق