جمالك طبيعي ومن المطبخ.. خضروات وفواكه لنضارة وجمال البشرة قبل العيد

السبت، 26 أغسطس 2017 06:30 م
جمالك طبيعي ومن المطبخ.. خضروات وفواكه لنضارة وجمال البشرة قبل العيد
بشرتك تحتاج للنضارة - صورة أرشيفية
أمنية فايد

البحث عن الجمال هو الهم الأول التى تسعى إليه الكثير من الفتيات، منهن من يتجه إلى مستحضرات التجميل المؤقت والبعض الآخر يتجه إلى المنتجات الطبيعية للحصول على جمال دائم، ويقدم خبراء التجميل  خضروات وفواكه يمكن  اعتماد الفتيات عليهم للحصول على الجمال الطبيعى طوال العمر، رصد موقع «جود هاوس» هذه الخضروات، وهى..

الفلفل

غني بفيتامين C  يعزز بشكل طبيعى "الكولاجين" في الجسم ويساعد على الحفاظ على البشرة شابه دائما .

الخضروات الورقية

تحتوى هذه الخضروات على مركبات "كاروتين" و "زياكسانثين" وهم جزء لا يتجزأ من العمل على حماية وترطيب خلايا الجلد الخاص بكل فتاة، وحماية الجلد من التلف، مثل الجرجير والبقدونس.

المشروم

يحتوى على "السلينيوم" وهو معدن مهم يساعد الجلد على الحماية من أضرار أشعة الشمس، ويمكن إضافته إلى كل أنواع الأطعمة مثل اللحوم والمرق والسلطات.

الفراولة

يحتوى على فيتامينC  وفلافونيدات وكلاهما مهمين للحفاظ على بشرة الفتيات، ولأنها موسمية فتظن الفتيات أنها تفقد فيتامينات بعد تخزينها، وهو خطأ حيث أن الفراولة تحتفظ بالمواد الغذائية التي تحتوي عليها داخلها حتى بعد تجميدها حتى تحصل عليها الفتيات في كل وقت من العام.

المانجو

تحتوي المانجو على "بيتا كاروتين" وهو يساعد على تأخير ظهور التجاعيد في بشرة الفتيات، واحتوائه على فيتامين A يحمي الخلايا ويساعد البشرة على التجدد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق