إنهاء مشكلة المدرسة الألمانية الأوروبية بعد تواصل الوزير مع أولياء الأمور عبر «فيسبوك» (صور)

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 07:59 م
إنهاء مشكلة المدرسة الألمانية الأوروبية بعد تواصل الوزير مع أولياء الأمور عبر «فيسبوك» (صور)
مشكلة المدرسة الألمانية الأوروبية
ريم محمود

كتبت إحدى أولياء أمور طلاب المدرسة الألمانية الأوربية، منشورا على جروب ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أكدت من خلاله أن أمن المدرسة تعدى على أولياء أمور الطلاب المفصولين، بسبب رفضهم دفع المصروفات الدراسية الزائدة عن النسبة المقررة.
 
ورد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على ولية الأمر عبر الجروب قائلا لها: «تواصلت الوزارة مع المدرسة وتم إنهاء المشكلة وسوف تلتزم المدرسة بقرار الوزارة وتستعيد الطلاب بنسبة الزيادة المقررة بالوزارة.. خالص تحياتي لأولياء الأمور والطلاب الأعزاء وإدارة التعليم الخاص والدولي بالوزارة وإدارة المدرسة على التعاون فيما فيه مصلحة جميع الأطراف.. كل عام وأنتم طيبين».
 
وفي اليوم الثاني، شكرت ولي الأمر «الشاكية»، الوزير، عبر منشور أكدت من خلاله على تواصل الوزير مع إدارة المدرسة وإنهاء المشكلة بالكامل.
 
وقالت ولى الأمر: «تواصل معى بنفسه الآن وزير التربية والتعليم، بعد أن أنهى تماما مشكلة مدرستنا.. وتعهدت والتزمت المدرسة بالقانون والنسبة المحددة من الوزاره 14% على مصروفات عام 2015/2016 ودون رسوم ما بين المراحل ودون الـ 3100 وألغت الزيادات، والتزمت بانتظام كافة طلابها بغض النظر عن سدادهم المصروفات من عدمه، وإعادة إرسال كافة المطالبات، حسب القانون».
 
الجروب 3
 

 

الجروب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق