النواب يحتفلون بعيد الأضحى.. الحسيني باللعب والهدايا.. ومسعود بنحر الأضاحي.. ومحمد فؤاد بساحة للصلاة

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 08:25 م
النواب يحتفلون بعيد الأضحى.. الحسيني باللعب والهدايا.. ومسعود بنحر الأضاحي.. ومحمد فؤاد بساحة للصلاة
سلمى إسماعيل

 استعد عدد من أعضاء مجلس النواب، للاحتفال بعيد الأضحي المبارك وسط أهالي دوائرهم، كلا منهم على طريقته الخاصة،  فقد قرر البعض توزيع الهدايا واللعب الأطفال علي أهال منطقته، والبعض الأخر نظم ساحات صلاة العيد ليوحد  صفوف أهالي قريته، وأخرون ينحرون الأضاحي وسط أهالي قريتهم وتوزيع السلع الغذائية عليهم .

مجلس النواب
 

ومن جهته أكد النائب  محمد الحسينى عضو مجلس النواب، عن دائرة بولاق الدكرور بالجيزة، إنه نسق مع الجهات التنفيذية المسئولة ممثلة في وزارة الأوقاف ومحافظة الجيزة لإقامة ساحة صلاة لعيد الأضحى المبارك أمام مسجد أبناء مدينة عامر الجديدة، موضحا أنه ينظم تلك الساحة منذ ما يزيد عن 10 سنوات.

 
 
hgkhzf lpl] hgpsdkd

 

 

ولفت «الحسيني» في تصريحات صحفية له، اليوم، إلى أنه أعد أكياس الحلوى ولعب أطفال لتوزيعها على أطفال الدائرة عقب الانتهاء من أداء صلاة العيد كأحد مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى، لافتا إلى أنه سيجرى جولة بعد الصلاة لتهنئة الأهالى بدائرة بولاق الدكرور، يعقبها التوجه للواء كمال الدالي محافظة الجيزة لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى.

ووجه عضو مجلس النواب، عن دائرة بولاق الدكرور التهانى بمناسبة عيد الأضحى إلى الرئيس السيسى والدكتور على عبد العال رئيس الحكومة والشعب المصرى بأكمله .

 

 فيما واصل ائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة برئاسة المهندس بدوي عقبي، طرح عربات السلع الغذائية بأسعار مخفضة في منطقة ترسا بالهرم، بالتزامن مع وقفة عرفات للتيسير على المواطنين في الحصول على السلع تحت رعاية النائب جمال عقبى وكيل لجنة القوى العاملة وأحد مؤسسي ائتلاف حب الوطن.

جمال-عقبى
 
 

 وفي سياق مُتصل، أحتفل النائب محمد المسعود، عضو  لجنة السياحة والطيران المدني  بمجلس النواب عن حزب المصريين الأحرارعن دائرة بولاق أبو العلا والأزبكية وقصر النيل والزمالك، مع أبناء دائرته بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بذبح عجل أمام مؤسسته الخيرية.

النائب محمد المسعود
 


وشارك المسعود الأهالي فرحتهم بحلول عيد الأضحى المبارك، واستغل الفرصة لمناقشة الأهالي حول مشكلات الدائرة، واستجاب لبعضها، ذلك في إطار عادته للتواصل مع أبناء الدائرة قبل وصوله لمجلس النواب.

النائب محمد فؤاد
 

وقبل أيام من عيد الأضحى، استعد  النائب محمد فؤاد العمرانية  للإحتفال بعيد الأضحى مع أهالي المنطقة العمرانية على طريقته الخاصة، وذلك لتنظيم صلاة العيد بساحة سيد درويش بالعمرانية، والتي تعد أكبر ساحة للصلاة العيد بمحافظة الجيزة.

وأكد فؤاد في بيان له، أن هذا العام هو العام الثالث علي التوالي الذي يقوم فيها بتنظيم صلاة العيد بساحة سيد درويش، أنه يحرص أن تكون صلاة العيد خالية من أي شعارات أو توجهات سياسية وأن تكون جاهزة لاستقبال أكبر عدد من المصلين والاحتفاء بأجواء العيد في جو روحاني ملئ بالبهجة.

 


أقرأ أيضًا :

النائب محمد فؤاد ينظم صلاة العيد بساحة سيد درويش للعام الثالث على التوالي

النائب محمد الحسيني VS أحمد طنطاوي.. الأول يطالب بتفعيل دور البرلمان والثاني مهدد بإسقاط عضويته

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق