رجم أبالسة تميم.. معتز مطر باع نفسه لــ«شيطان الدوحة»

الأحد، 03 سبتمبر 2017 02:00 ص
رجم أبالسة تميم.. معتز مطر باع نفسه لــ«شيطان الدوحة»
معتز مطر
عنتر عبداللطيف

يطل معتز مطر الإعلامي الهارب يوميا على اتباع الإرهابية مستخدما اقذر الالفاظ والتلميحات الجنسية المنحطة بتعليمات المخابرات القطرية والتركية التي تستخدمه ضد وطنه ليهاجم مؤسسات الدولة وجيشها وشرطتها.

تعد قناة الشرق احد ابواق الإرهابية التى يمتلكها السياسى الهارب أيمن نور بتمويل تركى قطري، وهو من سعى لإنشاء هذه القناة عقب اندلاع ثورة 30 يونيو حيث أن نور المتحالف مع الجماعة الإرهابية وقتها كان يدرك جيدا أنه لا مكان له بالعمل السياسى بعد أن أطاح الشعب بهذه الجماعة لذلك سعى إلى الهروب من مصر ليبحث لنفسه عن سبوبة جديدة بسب مؤسسات الدولة.

maxresdefault (2)
معتز مطر 

 

نور وجد فى مرتزقة من قبيل معتز مطر والذى هرب من مصر عبر السنغال إلى تركيا أحد الوجوه التى من الممكن اعادة تلميعها وتقديمها لانصار الإرهابية على أنه من الداعمين والمطالبين بعودة المعزول محمد مرسى.

الصفقة الحرام بين نور ومطر تمت فى حانات انقرة وهناك اتفقوا على خطة شيطانية ليزداد دعم القناة فكلما تقمص مطر شخصية الإخوانجى سليط اللسان اكثر كلما هلت التمويلات على القناة والتى اصبحت يمثابة ماخور للالفاظ القذرة يوميا .

كان هاكرز اخترق صفحة الإعلامي الهارب معتز مطر التابع لجماعة الإخوان الإرهابية، على فيس بوك حيث قام مخترقوها بتغيير اسم الصفحة ووضع ألفاظ خارجة فى الاسم يسبون فيها شخص الإعلامي الداعم للإرهاب فيما تداول نشطاء مواقع التواصل الصفحة عقب تغيير إسمها حيث شنوا هجوما عنيفا على الإعلامي الإخواني الهارب والذى يدعم الإرهاب.

يذكر أن «طارق محمود» المحامى كان قد اقام  دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة طالب فيها بإسقاط الجنسية المصرية عن الإعلامي الهارب معتز مطر الذي يعمل في قناة تدعى قناة الشرق ذات التمويل الإخوانى التي تبث من تركيا.               

وقالت الدعوى التي حملت رقم 38713 أن معتز مطر ومن خلال تلك القناة المـملوكة لجماعة الإخوان، دأب على بث تطاولات ووقاحات وبذاءات في حق كل المصريين.     

اقرا أيضا 

معتز مطر.. خادم السلطان العثماني

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق