ذكريات أيمن نور «الحرام» في شقة الزمالك «المشبوهة»

الإثنين، 28 أغسطس 2017 11:24 ص
ذكريات أيمن نور «الحرام» في شقة الزمالك «المشبوهة»
أيمن نور
عنتر عبداللطيف

"إذا لم تستح فافعل ماشئت ".. وأيمن نور لا يستحي فصاحب قناة الشرق الداعمة للإرهاب يصفي ممتلكاته فى مصر ما يعني أنه سيظل يهاجم مؤسسات الدولة من الخارج، لصالح تركيا وقطر ومقابل أموالهم. 

من حقه أن يبيع شقته فى الزمالك بـ50 مليون جنيه لكن من حقنا عليه وهو السياسي اللاعب على كل الأحبال أن يخبرنا من أين له هذا؟ وحتى لحظة كتابة هذه السطور التزمت زوجة نور السابقة جميلة إسماعيل الصمت، ولم تخرج لتؤكد ما إذا كان لها نصيب هى وأولادها من هذه الصفة أم أن الشقة الفارهة باهظة الثمن آلت لـ" نور" في السنوات الأخيرة.

فى شقة الزمالك كان لـ"أيمن نور" صولات وجولات ليس فى عالم السياسة فقط ولكن فى عوالم أخرى. فكيف هانت عليه أم أنه يحاول الهروب من الذكريات ببيع الشقة المشبوهة؟.

ايمن نور
 

المدهش أن أيمن نور نشر بإحدى صفحات التواصل الإجتماعي المهتمة ببيع العقارات إعلانا لبيع الشقة وجاء كالتالى:" للبيع شقة سياسي مصري شهير في الزمالك بجوار فندق أم كلثوم وألفا ماركت 1200 متر دور سابع وأخير وبها حمام سباحة ويمتلك حصتين جراج حصة في الأرض ومسجلة فى الشهر العقاري، السعر يشمل الشقة وحصة الجراج والعفش والتحف من كافة أنحاء العالم بـ3 ملايين دولار".

كل من عمل مع أيمن نور يدرك أنه الرجل بخيل إلى أبعد حدود وأنه دائما ما كان يخبرهم إنه "بيناضل على قد جيبه " وأن الدولة تضيق عليه وأنه لا يمتلك شىء من حطام الدنيا.

انتهى أيمن نور مثل " خط الصعيد " الذي يتحلق حوله فى الجبل كل المرتزقة والمجرمين من قبيل معتز مطر وقيادات الإرهابية والباحثين عن أموال الدوحة وأنقرة المغموسة في الدم.

رحلة صعود أيمن نور المشبوهة بدأت كمحام صغير قبل أن ينضم إلى حزب الوفد ويجري تلميعه إعلاميا ليعمل بالصحافة ثم يخوض انتخابات مجلس الشعب وقتها عن دائرة باب الشعرية، وينطلق نحوالشهرة والمال ليصبح أشهر سمسار سياسة في بر مصر.

جميلة
 

السياسي المزور الذي كان يريد أن يحكم مصر بخداع ناخبيه وتزوير توكيلاتهم انتهز فرصة وصول الجماعة الإرهابية إلى الحكم ليتحالف معهم ضاربا عرض الحائط بمبادىء كان ينادي بها خلال أحداث 25 يناير.

"نور" الذي اعتاد اللعب على كل المتناقضات فى آلاعيبه السياسية مهدد بالطرد من نقابة المحامين حيث قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن اللعب فى قانون المحاماة يعد أمرًا مرفوضاً، وأن أيمن نور مثل أي محام يتم محاسبته بناء على اشتغاله بمهنة المحاماة في مصر.

وأضاف عاشور:"أنه في حالة عدم اشتغال أيمن نور بالمهنة سيتم نقله إلى جدول غير المشتغلين بقوة القانون مضيفا فى تصريحات صحفية :"الأمر ليس فى حاجة إلى قرار سياسى أو شو إعلامي".

كما أن أيمن نور مهدد بالشطب أيضا من جداول نقابة الصحفيين حيث قال عبدالمحسن سلامة إن مجلس النقابة سيبحث موقف عضوية أيمن نور من النقابة متابعا أن «نور» لم يسدد الاشتراكات السنوية الخاصة بعضوية النقابة.

اقرأ ايضا 

مخطط تفتيت الدولة.. الانتهازيون كبيرهم أيمن نور

كيف دعمت قطر مجلس الأبالسة..المرزوقي وتوكل ونور

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة