كيف قضى أهل الشر عيد الأضحى؟.. إسراء عبدالفتاح ترفع شعار «الشحتفة».. و«تليمة» يسخر منها

الأحد، 03 سبتمبر 2017 09:30 م
كيف قضى أهل الشر عيد الأضحى؟.. إسراء عبدالفتاح ترفع شعار «الشحتفة».. و«تليمة» يسخر منها
إسراء عبد الفتاح
عنتر عبداللطيف

يبدو أن معظم الناشطين المتهمين بتلقى تمويلات أجنبية يجمعهم عامل مشترك واحد وهم «الشحتفة» وتصدير فكرة القلب الرقيق والصدر الحنين فمثلما راح وائل عباس، يزايد فى ذبح الأضاحى تبنت نفس موقفه الناشطة إسراء عبدالفتاح والتى قالت فى بوست لها عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «شوفت خروف خارج من الشادر يركب عربية الراجل اللي هيدبحوه.. ومش قادر يمشي وبيماء ماء جامد جدا.. هو فعلا عارف هو رايح لإيه وانه هيدبح ورافض ده.. أنا قلبي اتقطع والله».

اسراء

 بوست إسراء عبدالفتاح على فيس بوك 

 

المدهش أن الناشط خالد تليمة، أفحم إسراء عبدالفتاح، قائلا فى تعليقه على بوست الأخيرة: «طيب بطلي أكل لحمة بقى، ولا قلبك هيتقطع أورديحي كده؟».

إسراء عبدالفتاح، المتهمة بتلقى تمويلات أجنبية وفق بلاغ للنائب العام، من المعروف عنها أنها «لاجئة» على «فيسبوك»، حيث قضت العيد ما بين كتابة البوستات السياسية اللوزعية من وجهة نظرها وأكل الفتة فى حين حاولت تصدير صورة للرأى العام أنها متعاطفة مع الحيوانات ضد الذبح فى العيد.

تقدم أشرف إبرهيم سعد حافظ فرحات، ومحمد سعد ابراهيم السيد، المحاميان بالنقض، ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الناشطة إسراء عبد الفتاح، اتهمها فيه بالاستقواء بالخارج واستدعائه للتدخل فى الشأن المصرى، مطالبين بإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

maxresdefault (5) 

إسراء عبدالفتاح، التى تعيش الآن مثل المليونيرات كما يقال لم يكفيها ما تربحته من معارضتها المصنوعة إبان عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وحاولت أن تعيد الكره بعد وصول الرئيس السيسى إلى الحكم لكن انكشافها أمام الرأى العام المصرى دعا الجهات الأجنبية التى تمنحها التمويلات لأن تتجاهلها لتحاول أن تبحث لها عن دور عبر وسائل التواصل الاجتماعى من قبيل اعتراضها على غلق المواقع الداعمة للإرهاب بحجة حرية الرأى. 

يذكر أن أشرف إبرهيم سعد حافظ فرحات، ومحمد سعد إبراهيم السيد، المحاميان بالنقض، كانا تقدما ببلاغ عاجل للنائب العام ضد إسراء عبد الفتاح، واتهماها في البلاغ بالاستقواء بالخارج واستدعائه للتدخل فى الشأن المصرى، مطالبين بإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وقال البلاغ، إن إسراء عبد الفتاح، ارتكبت واقعة تثير التساؤلات والاستغراب تلك التى دشنتها الناشطة قبل 5 أيام وتحديدًا بتاريخ 2 يوليو الجارى حين نشرت تغريدة غامضة على «تويتر» قالت فيها نصًا: هو مفيش حاجة هتحصل يوم 7 / 7 / 2017، والمدهش إن ما كتبته على صفحتها الرسمية تحقق بالفعل بتاريخ 7/7/2017 عندما استيقظ المصريون على خبر وقوع حادث إرهابى استهدف جنودنا الأبرار فى رفح بل أثار غضب متابعي «تويتر»، واتهموها صراحة بأنها على علم بالحادث مسبقًا وهو ما يوقعها تحت طائلة القانون فلا يمكن أن ما كتبته يتدرج تحت شعار الصدفة.

 

اقرأ أيضا:

إسراء عبدالفتاح .. «البومة عادت تبشر بالخراب»

 

 

 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق