الحياة تعود للملاعب المصرية .. الأسبوع الأول من الدوري في 4 مشاهد (تقرير)

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 12:00 م
الحياة تعود للملاعب المصرية .. الأسبوع الأول من الدوري في 4 مشاهد (تقرير)
مباراة المقاولون العرب
حسام عادل

من جديد تعود الحياة بالملاعب المصرية ببداية موسم رياضي جديد يبدأ في الثامن من سبتمبر الجاري ، بعد توقف دام لـ 24 يوماً منذ أخر لقاءات الموسم المنقضي بنهائي كأس مصر بين الأهلي بطل المسابقة والمصري البورسعيدي.

أعلن اتحاد الكرة عن جدول مباريات مسابقة الدوري والذي يبدأ بعد غد الجمعة بمواجهتين ، فيما تقام يوم السبت ثلاث مواجهات ومثلهم الأحد المُقبل ، علي أن تختتم مباريات الأسبوع الأول بمواجهة وحيدة الاثنين القادم.

ويستعرض "صوت الأمة" مباريات الأسبوع الأول في التقرير التالي ..

الجمعة 8 سبتمبر

تقام الجمعة مباراتين الأولي بين الداخلية وبتروجت في الخامسة مساء بملعب الشرطة بالعباسية ، والثانية بين المقاولون العرب والرجاء في السابعة والنصف مساء بملعب الجبل الأخضر.

السبت 9 سبتمبر

ثلاث مباريات يشهدهم هذا اليوم الأولي تجمع بين طنطا والنصر في الثالثة عصراً بملعب طنطا ، والثانية بين زعيم الثغر الاتحاد السكندري والإسماعيلي بملعب الإسكندرية في الخامسة مساء ، والمواجهة الثالثة والأخيرة بين الإنتاج الحربي والزمالك عند الثامنة والربع بملعب السلام.

الأحد 10 سبتمبر

ثلاث مباريات أيضًا يشهدهم الأحد المُقبل تجمع الأولي بفريقي الأسيوطي ومصر المقاصة عند الثالثة عصرًا بملعب الأسيوطي سبورت ، فيما تقام المواجهة الثانية بين المصري البورسعيدي ووادي دجلة عند الخامسة والنصف عصرًا بملعب برج العرب ، وتختتم لقاءات اليوم بمواجهة تجمع بين الأهلي بطل مسابقة الموسم الماضي بطلائع الجيش عند الثامنة والربع مساء بملعب السلام.

الاثنين 11 سبتمبر

تختتم مباريات الأسبوع الأول الاثنين المُقبل بمواجهة وحيدة تجمع بين إنبي وسموحة والتي ستقام في السابعة مساء بملعب بتروسبورت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة