5 لاعبين «عالة علي منتخب كوبر».. تعرف عليهم!

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 10:00 ص
5 لاعبين «عالة علي منتخب كوبر».. تعرف عليهم!
عمر جابر
أحمد مسعود

اقترب المنتخب الوطني من الصعود لكأس العالم، لأول مرة منذ 27 عاما، بعدما حقق فوزا مستحقا علي نظيره الأوغندي في الجولة الرابعة من التصفيات ليتصدر المجموعة الخامسة بـ9 نقاط.

 

يقود الأرجنتيني هيكتور كوبر، المنتخب الوطني بتشكيل ثابت تقريبا يعتمد فيه بشكل كبير علي المحترفين، لاسيما النجم المصري محمد صلاح، فيما لا يتم تغيير إلا لاعب أو اثنين في المباراة، لكن بالنظر إلي قائمة كوبر للمباريات منذ قيادته للفراعنة، نجد أن هناك لاعبين لا تخلوا منهم القائمة رغم أنهم لا يشاركون بأي شكل في أي مباراة، وحتي لو أشركهم كوبر، يكونون في لحظات أو دقائق معدودة ومن "السنة للسنة".

 

مشاركة هؤلاء اللاعبين نظريا وعمليا لا تفيد المنتخب بأي شكل، إلا بالحضور من فرقهم الأوروبية، دون إضافة أي شيء، اللهم إلا تكلفة تذكرة الطيران والفندق، كما أنهم يكلفون المنتخب مكافآت الفوز والتعادل، وفي حال الصعود لكأس العالم، سيحصولون علي المكافأة كاملة مثلهم مثل أي لاعب في المنتخب الوطني.

 

«صوت الأمة» ترصد 5 لاعبين "عالة علي المنتخب" لا يضيفون أي شيء سوي الحضور بلا أي إضافة.

 

 


أحمد المحمدي

43350-3

المحترف ضمن صفوف أستون فيلا، الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الأولي بإنجلترا "تشامبيون شيب"، وكان ضمن أهم اللاعبين في تشكيل المدير الفني الأسبق للمنتخب حسن شحاتة، لكنه مع المدير الفني للمنتخب حاليا هيكتور كوبر، لا يشارك إلا في دقائق معدودات في مباريات متباعدة.

 

 

سام مرسي

 

سام مرسي
سام مرسي

اللاعب الإنجليزي مصري الأصلي، أعلن عنه منذ فترة أنه سيتم ضمه للمنتخب واستغرقت مهمة إنهاء الأوراق الخاصة به مدة كانت وسائل الإعلام لا تتحدث إلا عنه، لكن مع مشاركته مع كوبر، لعدة دقائق أمام غينيا، لم يقتنع كوبر به ولكن دائما ما يستدعيه للمنتخب دون أي فائدة.


كريم حافظ

zaki_2015-08_05_01

صاحب الـ21 عاما، ولاعب لانس الفرنسي، دائما ما تجده في قائمة المنتخب للمعسكرات أو المباريات المهمة، لكن لا يشارك إلي لدقائق في المباريات الودية فقط.

 

 


كوكا

كوكا
كوكا


أحمد حسن كوكا، لاعب سبورتنج براجا البرتغالي، وأحمد اللاعبين صاحبي المهارات العالية في الهجوم، ورغم حاجة المنتخب للمهاجمين، وانتقاد الجميع لطريقة لعب كوبر الدفاعية، لكن الأخير لا يعتمد علي كوكا ولكن يستدعيه لقائمة المنتخب فقط.

 


عمر جابر

201704090237503750

عمر جابر

لاعب بازل السويسري، ورغم أنه يؤدي بشكل طيب مع فريقه لكن كوبر لا يعتمد عليه في المنتخب، ويستدعيه فقط لقائمة المنتخب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة